سلايدرفنون

مشاهد من تشييع جنازة المطرب جورج الراسى

كتبت – أميرة محمد

تم، تشييع جنازة جثمان المطرب جورج الراسى، اليوم، بكنيسة القديسين ساجيوس وباخوس المنصف جبيل، وتحولت مراسم الجنازة إلى لحظات من تكريم الراحل، حيث تم وضع ميكروفونات ومكبرات صوت بصوت غناء الراحل، خاصة أغنية “انت الحب”، و”قلبي مات”.

وقامت والدته وشقيقة الفنان جورج، أثناء تشغيل أغنية “أنت الحب” مع العديد من الحاضرين بالرقص والغناء حول النعش، كما قاموا بإطلاق بعض من طلقات الرصاص في الهواء أثناء خروج الجثمان من المنزل لكي يتم إرساله الي كنيسة القديسين ساجيوس وباخوس المنصف جبيل،

وانهارت شقيقته ووالدته بالبكاء أثناء أغنية “قلبي مات”، ما تسبب في تعرضهم لحالة من الإغماء، وتمت إفاقتهما لكي يتم مواصلة مراسم صلاة الجنازة.

حضر جنازة جورج الراسى، عدد كبير من النجوم من بينهم الفنان وائل جسار، الفنانة ورد الخال، الفنانة نجوى كرم، المخرجة كلوديا مارشيليان، الفنان راغب علامة، وغيرهم من الفنانين.

يذكرأن جورج الراسى توفى يوم 27 أغسطس الجارى، إثر حادث سير على الحدود اللبنانية السورية أثناء عودته من حفله الغنائي في دمشق، حيث اصطدمت سيارته بفاصل إسمنتي، وتم نقل الجثة إلى مستشفى تعانيل الحكومي وكانت برفقته مديرة أعماله زينة المرعبى، التي توفيت أيضًا.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى