فنون
أخر الأخبار

لحم غزال الحلقة 14.. عمرو عبدالجليل يتناول المخدرات

أحداث مشوقة في انتظار متابعي مسلسل لحم غزال الحلقة 14، للفنانة غادة عبدالرازق، إذ انتهت الحلقة 13 أمس السبت بسقوط «صبحي» الذي يؤدي دوره الفنان عمرو عبدالجليل، على الأرض داخل مكتب «قدرية»، التي تؤدي دورها الفنانة وفاء عامر، أثناء حديثهما، بينما كانت علامات التعب والإرهاق تظهر بوضوح عليه، إثر تناوله جرعة زائدة من المخدرات.

ومن المتوقع ضمن أحداث مسلسل لحم غزال الحلقة 14، أن تتهاون «قدرية»، وتصفح عن «صبحي»، بعدما علمت بخيانته لها مع فتاة ليل، والتي تؤدي دورها الفنانة دنيا المصري.

وفيما يخص «غزال»، التي تؤدي دورها الفنانة غادة عبدالرازق، ستستمر في استغلال زوجها «سيد جلالة»، والذي يؤدي دوره الفنان خالد كمال، حتى تصبح واحدة من أكبر معلمي السوق والمدبح، بعدما نفذ طلبها بشراء محل تجاري لها داخله.

مسلسل لحم غزال الحلقة 13

تذهب «غزال» إلى «رحمة»، وتخبرها بأنّ المحل لن يأخذه أحد منها، وتقرر مشاركتها فيه وأن يُقسم الرزق بينهما بدلًا من أخذه عنوة.

يتعرض «صبحي»، عمرو عبدالجليل لوعكة صحية، بسبب جرعة مخدرات تناولها أثناء ذهابه للحديث مع «قدرية»، وفاء عامر، ويقع مغشيًا عليه.

أحداث مسلسل لحم غزال

وتدور أحداث مسلسل لحم غزال، داخل حارة شعبية، وحول المشكلات الاجتماعية التي تمر بها إحدى الأسر المصرية، و«غزال» هي سيدة من بيئة راقية، تبحث عن ابنها الذي أدمن المخدرات، ولكنه اختفى فجأة وتحاول الوصول إليه من خلال الشاب المنحرف الذي كان رفقته قبل اختفائه، والذي يجسد شخصيته الفنان حمدي الميرغني، والذي طلبت منه أن يبيع لها المخدرات.

أبطال مسلسل لحم غزال

مسلسل «لحم غزال»، بطولة غادة عبدالرازق، وشريف سلامة، وعمرو عبدالجليل، وخالد كمال، وأحمد خليل، ومي سليم، ووفاء عامر، وآخرين، وهو من تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى