السياراتسلايدر

لكزس RX L Black Line تظهر لأول مرة مع ترقيات بصرية سوداء

كتب – أشرف الماس

حصلت لكزس RX على تحديث طفيف لعام 2020 لكن هذه التغييرات الصغيرة أحدثت فرقًا كبيرًا مقارنة بنموذج ما قبل تجميل. الآن ، بالنسبة لسيارة 2022 MY ، يتلقى الإصدار المكون من ثلاثة صفوف من سيارات الدفع الرباعي الفاخرة إصدارًا محدودًا جديدًا في محاولة لتعزيز الطلب على سيارة RX L ذات السبعة مقاعد.

ومن خلال الانضمام إلى عائلة طرز Black Line المتزايدة ، والتي تتضمن الآن ES و UX و RC ، يستفيد RX L Black Line من عدد من التحسينات المرئية المصممة بناءً على ملاحظات العملاء والموزعين. بناءً على الحزمة المميزة ، يمكن وصفها على أفضل وجه بأنها حزمة المظهر الأسود التي يمكن طلبها إما في كلاودبرست جراي القياسي والجديد كليًا أو اللؤلؤة البيضاء الاختيارية. مجموعة من سبائك 20 بوصة تكمل المظهر الخارجي مع صواميل سوداء وشبكة سوداء ومرايا خارجية سوداء وشعارات سوداء ومصد أمامي أسود سفلي.

من الداخل ، يستمر المظهر الداكن ولكن تم تعزيزه من خلال خياطة زرقاء للمقاعد الجلدية السوداء في الصفين الأولين. ستجد أيضًا نفس تفاصيل الخياطة في جميع أنحاء المقصورة الداخلية في الكونسول المركزي ، وحذاء ناقل الحركة ، وعجلة القيادة ، ولوحة العدادات العلوية. جزء من الحزمة هو أرضية سوداء وحصائر البضائع.

إذا كنت تحب ما تراه وتقرأه هنا ، فمن المفترض أن تتمكن من طلب واحد بحلول نهاية الشهر. لكن اسرع لأن لكزس ستبني 495 نموذجًا فقط من حزمة RX L Black Line ، منها 389 وحدة تعمل بالغاز و 106 ستكون هجينة. سيبدأ الطراز التقليدي بسعر 52،030 دولارًا ، بينما ستكلف السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات المكهربة 55،290 دولارًا على الأقل.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى