رياضةسلايدر
أخر الأخبار

لاعب كايزر تشيفز: نؤمن بأنفسنا وبما سنقدمه أمام الأهلى

كتب – شريف محمد

يؤمن الزيمبابوي ويلارد كاتساندي، لاعب كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، بقدرة فريقه على الفوز بلقب بطولة دوري أبطال أفريقيا، عندما يواجه الأهلى في المباراة النهائية، مشددًا على أن الفريق لن يكتفي بنجاه التأهل للنهائي.

 

ويلتقي الأهلى مع كايزر تشيفز يوم السبت المقبل في ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية، في نهائي نسخة الموسم الحالي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال كاتساندي في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: «قبل وصولنا إلى نهائي البطولة، كنا نجهز أسلحتنا دائما ونعد شيئًا كبيرًا، نحن في كايزر تشيفز نؤمن بأنفسنا وبفلسفتنا وبما سنقدمه في يوم المباراة».

وأضاف: «لقد عملنا بجد في المعسكر، الجهاز الفني يقدم أفضل ما لديه معنا لضمان جعل أدوارنا بسيطة قدر الإمكان وأن يكون الجميع ملمًا بما هو متوقع منه في المباراة».

وأوضح: «الوحدة داخل الفريق قوية للغاية، لطالما كنا قريبين من بعضنا البعض والآن نحن أقرب، ونغني جميعًا نفس الأغنية، يمكنك أن تشعر بهذه الروح، هذا ليس طبيعيا إنه شيء قوي للغاية»

وتابع: «لقد بدأنا العمل والرجال جاهزون، سنكون على مستوى آخر من التفكير عندما نأخذ الطائرة إلى المغرب».

وأردف: «تأسس هذا النادي في السبعينيات ، بهدف أن يكون الأفضل في القارة وأن يتم الاعتراف به في جميع أنحاء العالم الحصول على نجمة لقب بطل أفريقيا سيغير شكل شعار النادي، نحاول أن نحقق ما أراده رئيس هذا النادي، لقد حاولنا منذ عقود وها نحن في المباراة النهائية».

وشدد: «الآن بعد أن وصلنا إلى المباراة النهائية لن نكتفي فقط بهذا النجاح باهر، لا سنذهب إلى هناك لنضع شيئًا ما على قميصنا، وهو شيء يريده مشجعو هذا النادي».

وأتم: «هذا الفريق ضخم ويتم دعمه عبر القارة، نطلب من هؤلاء المشجعين أن يمطروا الفريق بإيجابية، هذا مهم جدًا للنادي وسنفعل كل ما في وسعنا لجعل هذا الجمهور سعيدًا».

وتأهل الأهلى لنهائي الموسم الحالي بعد التفوق على الترجي الرياضي التونسي بنتيجة 4-0 في مجموع مباراتي الدور نصف النهائي، فيما تأهل كايزر تشيفز بعد التفوق على الوداد المغربي بنتيجة 1-0 في مجموع المباراتين.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى