سلايدرفنون

كريم محمود عبدالعزيز يعلن موعد طرح «البيت بيتى»

كتبت – سلمى هانى

أعلن الفنان كريم محمود عبدالعزيز، عن معاد عرض مسلسله الجديد الذي يحمل إسم “البيت بيتي”، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

ونشر كريم محمود عبدالعزيز، صورة تجمعه بالفنان مصطفى خاطر، وعلق على الصورة قائلًا: “مسلسل البيت بيتي، على شاهد من يوم 26/5، جاهزين؟ “.

ويتكون المسلسل من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق حول “شوقي”، الشاب المستهتر الذي يرث من والده قصرًا عتيقًا، فيما تجمعه الصدفة بـ”كراكيري” سائق تاكسي يُسرق منه، ويضطر للعيش مع “شوقي” في القصر لتحدث بينهما الكثير من المواقف المضحكة.

يشارك في بطولة “البيت بيتي ” بجانب مصطفى خاطر وكريم محمود عبدالعزيز، نخبة من أبرز نجوم التمثيل في مصر أبرزهم، ميرنا جميل ومي القاضي وسامي مغاوري ومن إخراج خالد مرعي وتأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي.

والجدير بالذكر أن، أخر أعمال كريم محمود عبد العزيز، فيلم “من أجل زيكو” والذي يشارك فى بطولته العديد من الفنانين وهم، منه شلبي،محمود حافظ، محمد محمود، عمرو عبد الجليل، الطفل يوسف صلاح، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم، الفنانة إسعاد يونس، والفيلم من إخراج بيتر ميمي وتأليف مصطفي حمدي.

كريم محمود عبدالعزيز

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى