رياضةسلايدر
أخر الأخبار

كارتيرون يلجأ لبدلاء الزمالك لتعويض غيابات مواجهة الدراويش فى الكأس

كتب – بيجاد سلامة

يشهد استاد السويس الجديد في التاسعة مساء الغد مواجهة قوية بين الزمالك والإسماعيلي في المباراة المؤجلة من دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

 

يدخل الزمالك المواجهة متسلحًا بثلاث انتصارات متتالية على إنبي وطلائع الجيش والمصري في الدوري مكنته من المحافظة على الصدارة.

 

في المقابل يعيش الإسماعيلي صحوة منذ تولي إيهاب جلال، تدريب الفريق، وحقق 6 انتصارات وخسر مرة واحدة في آخر 7 مباريات، واطمأن إلى حد كبير على موقفه في الدوري ويسعى لمواصلة مشوار الكأس بنجاح لاسترداد اللقب الغائب منذ عام 2000.

 

ويواجه الفرنسي باتريس كلرتيرون، المدير الفني للزمالك أزمتين قبل مباراة الدراويش أولها الإجهاد الذي أصاب اللاعبين خاصة أن المباراة هي الثالثة خلال 8 أيام فقط إضافة لاضطرار الفريق للسفر إلى الإسكندرية لمواجهة المصري في الدوري ثم التوجه إلى العين السخنة للدخول في معسكر استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي في الكأس.

 

وتتمثل الأزمة الثانية في النقص العددي نتيجة غياب محمود علاء وعبدالله جمعة وحميد أحداد للإصابة ومحمد عبدالغني للإيقاف لحصوله على ثلاثة إنذارات وطارق حامد لطرده في مباراة المصري.

 

ومن المتوقع أن يدفع كارتيرون بمحمد عبدالسلام مكان “عبدالغني”، ويفاضل بين إمام عاشور العائد بعد انتهاء إيقافه ومحمود عبدالعزيز ومحمد أشرف روقة لاختيار البديل المناسب لحامد في وسط الملعب بجوار التونسي فرجاني ساسي، والثلاثة يفتقدون لحساسية المباريات نظرًا لغيابهم عن المشاركة فترة طويلة.

 

ومن المحتمل أن يلجأ كارتيرون للدفع بساسي وعبدالعزيز وإسلام جابر في الوسط وأمامهم الثلاثي الهجومي أحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي وسيف الجزيري، أو يدفع بزيزو بجوار ساسي وجابر مع اللعب بشيكابالا في الجبهة اليمنى من بداية المباراة.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى