رياضة
أخر الأخبار

كارتيرون يجهز مروان حمدى لقيادة هجوم الزمالك أمام المولودية

كتب – بيجاد سلامة:
فتح مسئولو نادي الزمالك خط مفاوضات مع نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، لتسوية المستحقات المالية المتأخرة المستحقة للنادي البرتغالي على «القلعة البيضاء»، بشكل ودي.
ويحق لـ«لشبونة» الحصول على قرابة 600 ألف يورو، لإخلال الزمالك بدفع قيمة صفقة عودة «شيكابالا» من النادي البرتغالي إلى «الفارس الأبيض»، وتلقت اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك، أمس الأول، خطابا رسميا من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، يفيد بتأجيل سداد هذه المستحقات، في ظل نظر القضية حالياً في المحكمة الرياضية.
وطلب مسئولو الزمالك «جدولة» هذه المستحقات، وسدادها على عدة دفعات، بما يتماشى مع الظروف المالية للنادي، في ظل وجود أعباء مالية كبيرة عليه، لكن الأمر قوبل بالرفض من جانب لشبونة، الذي يرغب في الحصول على قيمة مستحقاته كاملة دفعة واحدة، لينتظر الجميع القرار النهائي للمحكمة الرياضية الدولية «كاس»، المزمع إصداره الشهر المقبل.
واستقر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، على الاستعانة بالمهاجم مروان حمدى، في التشكيل الأساسي خلال الفترة المقبلة، على أن تكون البداية بمواجهة مولودية الجزائر، يوم 3 أبريل المقبل، ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.
وأشاد «كارتيرون» بقدرات وإمكانيات مروان حمدى، بعدما حرص على متابعة بعض المباريات له، وقرر منحه فرصة المشاركة في المباريات المقبلة، وسط سعيه لاستغلال كل العناصر الهجومية الموجودة في قائمة الفريق حاليًا.
وركز المدرب الفرنسي على علاج أزمة التهديف التي يعاني منها الفريق حالياً، ووضع تدريبات خاصة ومنفردة للمهاجمين بعد نهاية كل مران، من أجل علاج هذه الأزمة، التي لوحظت بشدة في مباريات إفريقيا، بعد إهدار كم كبير من الفرص، ما تسبب في النتائج السلبية التي تعرض لها الفريق مؤخراً.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى