فنون
أخر الأخبار

فريق فيلم «للإيجار» يستعد لطرحة في دور السينما

اعلن المخرج إسلام بلال، عن الاستعداد لطرح فيلمه الروائي الطويل الأول “للإيجار” في دور العرض قريبا، وذلك عبر نشر البوستر الدعائي للفيلم والذي يضم أبطاله خالد الصاوي ومحمد سلام وشيري عادل، عبر عدد من مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان الفيلم قد شهد تأجيلات عديدة، حيث كان مقررا طرحه يوم ٣ مارس الماضي وتأجل إلى ١١ مارس، قبل أن يتم تأجيل عرضه إلى أجل غير مسمى بسبب الموجه الثالثة من جائحة كورونا.

ومن جانبه شارك بطل العمل الفنان خالد الصاوي في الحملة الدعائية للفيلم بنشر البرومو الترويجي عبر حسابه على موقع “تويتر”، وعلق: “‏الإعلان الرسمي لفيلم للإيجار بطولة خالد الصاوي و محمد سلام.. قريبا”.

فيلم “للإيجار” تأليف وإخراج إسلام بلال في أولى تجاربه مع الأفلام الروائية الطويلة، وإنتاج محمد الدياسطي، ويشارك في بطولته مع خالد الصاوي ومحمد سلام كلا من شيري عادل، وياسر الطوبجي وهايدي رفعت، وعصام السقا، وعدد من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف.

الفيلم تدور أحداثه في إطار تشويق كوميدي عن “الوحدة والعزلة”، وذلك من خلال حياة قبطان على المعاش، يعيش بمدينة الإسكندرية يعرض احدى غرف شقته للإيجار بحثا عن كسر الحالة النفسية التي يعانيها بسبب الوحدة، ويختار لها شخص تفرض عليه ظروفه أن يحل محل زميله الذي توفي منذ فترة قصيرة في ظرف يسيطر عليها الكثير من الغموض.

وفاز الفنان خالد الصاوي بجائزة التمثيل من مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية عن دورة في فيلم “للإيجار”، فيما شهدت الدورة العاشرة من المهرجان أول عرض للفيلم.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى