فنون

عمرو أديب يهاجم محمد رمضان.. والأخير يرد

علق الإعلامى عمرو أديب فى برنامجه “الحكاية” الذى يذاع على mbc مصر، على حادث الممثل الشاب يوسف عمر، الذى تعرض للإصابة  الحروق أثناء تصويره إعلانا رفقة الفنان محمد رمضان.

وانتقد أديب محمد رمضان في برنامجه بسبب تعرض الممثل الشاب للإصابة، قائلا: “عندما تكون (نمبر وان) يجب أن تكون لديك مسؤولية اجتماعية، أنت تعمل في مكان أنت صاحبه، فلا بد أن تهتم بالشاب وتوليه رعاية وتطمئن على صحته”.

وتابع الإعلامى: “ألست مستغرباً أن هناك إصابتين متتاليتين في إعلان ومسلسل، الأولى في قنبلة والثانية في حريق؟”، معربا عن أسفه لإصابة رمضان، مضيفاً: “لكن العالم كله يهتم بأمرك ولن يهتم بأمر الشاب الصغير أحد”، ما أثار حفيظة رمضان.

ليرد رمضان على عمرو، عبر حسابه على “إنستجرام”، خيث نشر صورو له وأرفقها بتعليق قال فيه: “دي إصابتي البسيطة اللي إعلام بلدي تجاهلها تماماً ومنهم عمرو أديب اللي فتح عليا النار بتهمة ليس لي دخل بها وهي إصابة يوسف ابن زميلتي وصديقتي لبنى ونس”.

ليعاود أديب معلقا أثناء برنامجه على ما قاله رمضان: «دورنا هو تسليط الضوء على هذا الفنان الشاب الذي تعرض للإصابة وليس إلقاء الضوء على (نمبر وان)، وإعلام بلدك ليس ضدك ومحدش عملك نمبر وان غير إعلام بلدك».

 

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى