رياضة
أخر الأخبار

عبدالحفيظ: عقوبة كهربا مستحقة وقرار مشاركته بعد الإيقاف فنية

كتب – أحمد رجب:

صرح سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، بعدم تخفيض عقوبة لاعب الفريق الأول محمود عبد المنعم “كهربا”، أو التراجع عنها.
وكان الأهلي قد أصدر بيانا رسميا يوم الأربعاء الماضي، أعلن فيه عن توقيع عقوبة من الجهاز الفني على محمود كهربا تقضي بتغريمه 200 ألف جنيه، وايقافه لمدة شهر.

وأكد عبد الحفيظ في تصريحات هاتفية لبرنامج “مع شوبير” المذاع عبر راديو “أون سبورت إف إم”: “اتخذنا هذا القرار التأديبي بشأن محمود كهربا ولن نتراجع عنه ولا نية لتخفيضه لتجاوز اللاعب أكثر من مرة ، أما عن المشاركة بعد فترة الإيقاف ليست بأيدينا بل بيد المدير الفني للفريق بيتسو موسيماني”.

وأكمل: “لا أعتقد أن يكون هناك تدخل من الإدارة بشأن تخفيف شعقوبة اللاعب، القرار ساري وسيعود للتدريبات الجماعية بعد نهاية فترة الإيقاف”.

جدير بالذكر أن هذه ليست المرة الاولى التي يعلن فيها الأهلي توقيع عقوبة على محمود كهربا، حيث سبق وأن أعلن الموسم الماضي عن تغريمه مليون جنيه دون الكشف عن سبب العقوبة.

وبهذا القرار سيغيب صانع ألعاب الأهلي عن مباريات الفريق حتى نهاية الشهر الجاري، بما فيها 3 مواجهات من دوري أبطال إفريقيا ستكون أمام فريق فيتا كلوب في الكونغو ومباراتان مع المريخ السوداني.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى