المرأةسلايدر

طرق ونصائح لإطلالة أنيقة فى العمل

كتبت-إسراء القرنشاوى

تحلم الكثير من النساء بالوظيفة وذلك لتحقيق الذات  وفى بعض الاوقات الاعتماد على النفس وعندما تنجح في الحصول على العمل الذي لطالما رغبت به يكون الوقت قد حان للسؤال الذي يطرح نفسه، ما الملابس التي المناسبة لهذا العمل ؟ وكيف أكون أنيقة وجذابة.

بدءاً من البنطال والبلوزة المثالية وصولاً إلى البدلة الأنيقة والحذاء المناسب، فالإطلالة المناسبة والأنيقة تعكس ثقتك بنفسك.

لا ننكر أن تنسيق إطلالة ملابس العمل المناسبة كل صباح يعتبر مهمة صعبة ومحيرة أحياناً لذلك تعرفى معنا على بعض النصائح التى تساعدك فى اختيار الملابس التى تجعلك أنيقة فى العمل.

خياراتك الأنيقة من الملابس والاكسسوارات للعمل: 

البدل النسائية نحاول إضافة التغيير قليلًا عليها، وهذا هو السبب في أن البدلة المطبوعة هي أفضل مكان للبدء، لأنها تمنحك على الفور مظهرًا أنيقًا ومثيرًا. لإطلالة كاجوال أنيقة، ارتديها مع تي شيرت وحذاء رياضي.

أو لإلقاء نظرة أكثر رسمية، قومي بتنسيقها مع قميص وإضافة عامل مبهر من خلال ارتدائها مع أحذية الميول.

البدلة من الملابس التى تجعلك أنيقة

تعتبر البلوزة الحرير الفاخرة واحدة من القطع الأساسية في ملابس العمل، ويفضل أن تكون بيضاء اللون لسهولة تنسيقها مع بقية الألوان كما يمكنك اختيار تصميم البلوزة التي تزين قبتها ربطة عنق ناعمة فتمنحك مظهراً احترافياً

ايضا  اختاري القميص بالتصيميم الذي تفضليه ولكننا نرشحلك النمط الكلاسيكي الأنيق، بأكمام طويلة ومنفوخة، تخلق المادة المرنة المصنوعة من قطن البوبلين والزر المصنوع من عرق اللؤلؤ إحساساً أنيقاً.

البلوزة الحرير تجعلك أنيقة فى العمل

التنورة الميدي هي الخيار من الملابس المناسبة للعمل حيث إنها ليست طويلة جدًا أو قصيرة جدًا، هي بالطول المناسب.

ارتديها مع تيشيرت للراحة طوال اليوم مع حذاء باليرينا، أو إذا كنت تفضلين ارتداء الكعب العالي في العمل، هذا مظهر أنيق للغاية للعمل، وستكونين مرتاحة جدًا طوال اليوم.

خلال الفترة الماضية كانت البنطلونات الواسعة على رأس صيحات موضة الملابس ! سواء كان ذلك الجينز أو أحد تلك الأقمشة الأنيقة. يعجبني تصميمها لأنه يمكنك ارتدائها مع تلك القمصان التي دائمًا ما نجد صعوبة في ارتدائها. يمكنك ارتدائها مع بلوزة بأزرار أو قميص، وبالنسبة للأحذية، أي شيء يناسب البنطلونات الواسعة، لذا اختاري ما يناسبك أكثر.

إذا كنتِ لا تحبين ربط شعرك ولكنكِ تنزعجين من إزاحة الخصل كل ثانية عن وجهك أثناء العمل، ننصحك بوضع ربطة الرأس الأنيقة لمظهر أنيق وعملي في نفس الوقت.

تمثل الساعة رمزاً للانضباط والدقة بالمواعيد، وتضفي لإطلالتك لمسة جذابة واحترافية مع أنها قطعة اكسسوار بسيطة ولكنها ضرورية جداً لإطلالتك في العمل.ستساعدك الساعة الذكية الحديثة بترتيب المواعيد وسترسل لك إشعارات بالرسائل والبريد الإلكتروني ولكنها ليست بأناقة الساعات التقليدية.

من شأن الحذاء المناسب أن يضفي لمسة ساحرة لأي إطلالة ولكن عليك أن تتقني اختياره. يمكنك أن تتألقي بالحذاء الأسود في الليل أو النهار وفي قاعة الاجتماعات وعلى العشاء ويمكن تنسيقه مع كل إطلالة ومع كل العناصر العشرة التي اخترناها لك في هذه القائمة.

من الضروري البحث عن حقيبة أنيقة وكبيرة تتسع لكل أغراضك ومن يراك أكملي إطلالتك بحقيبة سوداء كبيرة تتسع لجهازك المحمول ولمفاتيحك ولمحفظة نقودك وبعض مستحضرات المكياج. اختاري حقيبة أنيقة من علامة تجارية معروفة وموثوقة ولا بأس من أن تسرفي عليها بعض المال الزائد فهي قطعة أساسية وستبقى في خزانتك طويلاً.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى