فنون
أخر الأخبار

طاهر أبوليلة: دخلت مجال التمثيل بالصدفة.. وعملت مع الكثير من النجوم

قال الفنان طاهر أبو ليلة، إنه عمل مع الكثير من النجوم الكبار، موضحًا أنه لم يجد ممثل تضايق منه على الإطلاق.

وأضاف أبو ليلة، في حوار ببرنامج «أوفر وايت»، الذي يعرض على فضائية «دريم»، مساء اليوم الثلاثاء، أنه كان يعمل في البداية في فندق خمس نجوم، وكان يرى كبار النجوم منهم الفنان عادل إمام، ويسرا، والمخرج الكبير شريف عرفة.

وتابع أنه عندما تحدث مع المخرج شريف عرفة عن أحد أصدقائه لكي يمثل، رد عليه قائلاً: «أنا عايزك أنت اللي تمثل.. الواحد لما بيسعى في الخير لحد ربنا بيكرمه».

وأوضح أبو ليلة، أنه شارك في فيلم «كابتن مصر»، لكنه لم يكن يتوقع أن ينجح هذا العمل بمثل الصورة التي حدثت، معقبًا: «مكناش نتوقع أن الفيلم ينجح بنسبة 10% مثلما حدث».

وتطرق إلى مشاركته في فيلم «حجم في الهند» مع الفنان محمد عادل إمام، موضحًا أنه سافر إلى الهند للمشاركة في الفيلم بعد بداية التصوير بـ15 يومًا: «رحت الهند ومعايا شنطتين أكل، كان معايا شنطة أكل، وشركة الإنتاج أعطتني شطنة أخرى، رحت لقيتهم كأنهم في الصومال.. ولما وصلت فرحوا بيا كأننا وصلنا لكأس العالم».

ووصف الأكل في الهند بأنه شيء «بشع» للغاية، مضيفًا: «الأكل هناك شطة بالأكل، مش أكل بالشطة، كانوا عايشين في الفندق على المكرونة».

ونوه بأنه يطبخ منذ 10 سنوات بصفة مستمر بسبب ظروفه المعيشية، مشيرًا إلى أنه يحب «المبكبكة»، وهي عبارة عن صلصة ومكرونة ولحمة.

وأكد أنه حريص على الجلوس مع أولاده في نهار رمضان وصلاة الفروض، وعلى الإفطار، إذ يتم إعداد ما يقرب من 20 صنفًا من الطعام، مستطردًا: «بنعمل 20 صنف، بس لما ناكل بناكل حاجة بسيطة».

وركز على أنه يقوم بإعداد الكثير من الأطعمة، والعديد من أنواع السلطات، مستكملًا: «أحب أخلل خيار، وأعمل الكبدة، ومفيش حاجة بتقف أمامي بحمد الله في الأكل».

وتابع أن الأكل الوحيد الذي لا يحب تناوله هو «الخبيزة»، بينما يحب القرنبيط بصورة كبيرة، مواصلًا: «القرنبيط بيقلب ريحة البيت، بتحس إن في غازات سامة، بس عادي».

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى