رياضةسلايدر
أخر الأخبار

ضربة موجعة لمنتخب إنجلترا فى اليورو

كتب – شريف محمد

سيغيب الثنائي ماسون ماونت وبن شلويل عن المنتخب الإنجليزي في مباراته أمام نظيره التشيكي والمقرر إقامتها اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة بكأس أمم أوروبا لكرة القدم، حيث سيخضعان للعزل حتى بداية الاسبوع المقبل.

 

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) أن حالة من الفوضى سادت تحضيرات منتخب إنجلترا لمواجهة التشيك، وذلك بعدما تم اكتشاف أن الثنائي كانا قد تواصلا مع بيلي جيلمور لاعب المنتخب الاسكتلندي والذي جاءت عينته إيجابية في فحوص فيروس كورونا المستجد.

وسيغيب ماونت وشلويل عن مواجهة التشيك في ويمبلي، وربما يغيب الثنائي  أيضا عن مواجهة الفريق في دور الستة عشر، في الوقت الذي تأهل فيه المنتخب الإنجليزي للدور الثاني لكن بدون تحديد مركزه في المجموعة.

وذكر الاتحاد الإنجليزي للعبة في بيانه: “يمكننا التأكيد على ضرورة خضوع كل من بن شلويل وماسون ماونت للحجر الصحي حتى يوم الاثنين المقبل ( 28 من الشهر الجاري)، وقد تم اتخاذ ذلك القرار بالتشاور مع هيئة الصحة العامة”.

وأضاف: “تم التأكد من اختلاط الثنائي بلاعب المنتخب الاسكتلندي بيلي جيلمور، والذي جاءت عينته إيجابية بعد مباراة يوم الجمعة الماضي”.

وتابع البيان: “شلويل وماونت سيواصلان الخضوع للحجر الصحي وسيتدربان بشكل منفرد في أماكن خاصة بمعسكر الفريق في سان جورج بارك، مع عودة بقية الفريق إلى هناك عقب مباراة جمهورية التشيك في ملعب ويمبلي”.

وأوضح : “سنواصل العمل ببروتوكول فيروس كورونا ونظام فحوص يويفا، كما سنكون على تواصل مع هيئة الصحة العامة”.

واختتم البيان: “خضع الفريق الإنجليزي بأكمله والطاقم الفني للفحوص أمس الاثنين، وجاءت جميع العينات سلبية كما كان الحال مع نتائج الفحوص قبل المباراة الخاصة بالاتحاد الأوروبي، وسيتم إجراء مزيد من الفحوص حينما يقتضي الأمر”.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى