فنون
أخر الأخبار

صلاح عبدالله ينعى سمير غانم: ضحكة مصر التي لن تموت

نعى الفنان صلاح عبد الله، الفنان سمير غانم الذي وافته المنية قبل أيام عن عمر ناهز 84 عامًا.

وقال خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “آخر النهار” على شاشة “النهار”، إن سمير غانم هو ضحكة مصر التي لن تموت على الإطلاق، مناشدًا الجميع بالدعاء للفنانة دلال عبد العزيز لتماثلها للشفاء في أقرب وقت.

وأضاف أن سمير غانم ينضم إلى سلسلة من الفنانين الذين لن يزول فنهم رغم وفاتهم، ضاربًا المثل بإسماعيل يس ونجيب الريحاني وأم كلثوم.

وتحدث عبد الله عن مشاركته في مسلسل “هجمة مرتدة” الذي عرض في دراما رمضان الماضي، قائلًا إن هذا العمل يضم الكثير من الرسائل المهمة التي تم تسليط الضوء عليها.

وأشار إلى أن المسلسل يعرض كثيرًا من الموضوعات التي عاصرتها الأجيال الراهنة في السنوات القليلة الماضية، مشدّدًا على أن هذا العمل يتسم بالجراءة وبه الكثير من الأحداث في غاية الأهمية.

وأعرب عبد الله عن سعادته الغامرة في مشاركته في الأعمال الفنية الوطنية، مشددًا على أنها تنير الطريق أمام الشباب وصغار السن عبر كشف الحقائق أمامهم.

وأوضح عبد الله أنه تقاضى أجرًا رمزيًّا نظير مشاركته في هذا العمل، باعتبار أنه قدم “ظهورًا خاصًا” خلال أيام تصوير وصفها بـ”المعدودة”.

ومسلسل “هجمة مرتدة” عرض في شهر رمضان الماضي، وهو من بطولة الفنان أحمد عز الذي يجسد دور شاب يعمل في الخارج ويتعرض لمحاولة تجنيد من استخبارات إحدى الدول الأجنبية، لكنه ينجح في التواصل مع جهاز المخابرات المصري ليتم تدريبه على أعلى مستوى، ليخوض عملية خداع لتلك الأجهزة المعادية.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى