رياضةسلايدر

سيد عبدالحفيظ: تأجيل مباراة الزمالك والمحلة فى مصلحة الأهلى

صرح سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، بأن فوز فريقه على سموحة جاء في مرحلة مهمة من عمر البطولة وتسجيل 3 أهداف في 6 دقائق أعطت أريحية للفريقين، خاصة أن الأهلي خارج من مباراة بعد 48 ساعة من مواجهة بيراميدز، وكان متوقعا أن يكون هناك إجهاد على اللاعبين.

وقال، في تصريحات لقناة الأهلى، إن الأهلي يلعب تحت أي ظروف، ونلعب على لقب البطولة وتتبقى لنا 13 مباراة، وهو عدد كبير من عمر المسابقة، وأيا كانت الظروف لا بد أن نلعب ولدينا أفضلية علينا الحفاظ عليها.

وعلق على قرار اتحاد الكرة تأجيل مباراة الزمالك وغزل المحلة مؤكدا: “القرار لا يخصني وهو قرار اتحاد الكرة وهو من أحسن القرارات؛ لأننا نرغب في الاقتراب من فارق النقاط بيننا وبين الزمالك، لذا فإن القرار جاء في مصلحتنا.

وعن استعداد فريقه لخوض نهائي دوري أبطال أفريقيا أوضح أن نهائي أفريقيا في موعده ووصلتنا بنود من كاف منها لو انتهى اللقاء بالتعادل سيتم لعب شوطين إضافيين، وكذلك عن التغييرات وطاقم الحكام.

وتابع: لدينا مباراتا المقاولون والمقاصة نستعد لهما بقوة لتحقيق نتيجة قوية فيهما وبعدها سنستعد لأفريقيا، مشددا على أن كل اللاعبين سيكون لهم دور في الفترة المقبلة، ولا بد أن يكون الجميع لديهم استعداد وكل المباريات سهلة ولو تسهلت أهدافها.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى