عاجلمصر

عاطل يسرق توكتوك ويلقى بصاحبه حيًا فى النيل

استدرج عاطل احد اقربائه لمنطقة كوبرى الحديد بمحافظة المنيا، وقام هو ومعاونيه بتقييد حركته وإلقائه بنهر النيل، والاستيلاء على التوك توك.

 

حيث نفذ مخططه الشيطاني، في الاستيلاء على التوكتوك الخاص بأحد أقاربه، من أجل بيعه والحصول على المال، فخدع السائق بـ”توصيله”، دون أن يعلم أنها المشوار الأخير، في حياته، الذي لم يتعد الـ11 عامًا.

استعان القاتل والذى يبلغ من العمر 21 عامًا بـ4 من أعوانه، لتنفيذ مخططه الإجرامي، بعد ما وعدهم بتقسيم الغنيمة، فقاموا باستدراج الضحية وتقييده وكتم أنفاسه، وإلقائه حيًا في مياه النيل، الذي عجز عن المقاومة، لصغر سنه.

تفاصيل الواقعة

ترجع الواقعة الى انه عند تأخر الضحية عن الرجوع الى منزله ليلا كعادته،الأمر الذى دفع أسرته للبحث عنه لكن دون جدوى، فتوجه والده لمركز بني مزار، وحرر محضر بغياب نجله صاحب الـ11 عامًا.

على الفور قام فريق البحث تحت إشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، وبمشاركة ضباط إدارة البحث الجنائي بأمن المنيا، بإشراف اللواء خالد عبد السلام مدير المباحث، أكدت أن هناك شبهة جنائية وراء تغيب المجني عليه، وحددت التحريات، هوية من هم وراء تغيبه، وتبين أنهم 5 عاطلين، أحدهم تربطه بالمجني عليه صلة قرابة.

عقب تقنين الإجراءات، وباستهدافهم بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام، أسفرت عن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا  بالواقعة حيث أقر أحدهم بأنه نظرًا لاحتياجه للمال، إتفق مع أحد المتهمين على سرقة التوكتوك الخاص بالمجني عليه، والتخلص منه بإلقائه بنهر النيل، حيث قام الأول باستدراجه لمنطقة كوبري الحديد دائرة المركز، وقاما بتقييد حركته وإلقائه بنهر النيل، والاستيلاء على التوك توك.

ثم قام المتهمين بالإتصال بأثنين من المشاركين في الواقعة، للتصرف فـي التوكتوك المستولى عليه بالبيع، وقد قاموا ببيعه والحصول على ثمنه .

الداخلية تناشد المواطنين .. سرعة التوجه الى إدارات المرور

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى