السياراتسلايدر

ريفيان تبدأ بيع مركباتها بداية عام 2022

كتب – أشرف الماس

أكدت ريفيان خططها لبدء بيع المركبات في أوروبا في أوائل عام 2022. أرسلت الشركة الخبر في رسالة بالبريد الإلكتروني إلى العملاء المحتملين في أوروبا، كتبت فيها “نخطط لتوسيع المبيعات في أوروبا في وقت ما في أوائل عام 2022”.

من المتوقع أن تبدأ شركة ريفيان عمليات التسليم في الولايات المتحدة في وقت لاحق من هذا الشهر بينما ستبدأ عمليات التسليم في كندا في نوفمبر، ومن المنطقي أن تتوسع شركة الكهرباء الناشئة أيضًا خارج أمريكا الشمالية. لم يذكر البريد الإلكتروني ما إذا كان كل من R1T و R1S يتجهان إلى أوروبا.

جدير بالذكر أن سوق شاحنات البيك أب أصغر بكثير في أوروبا مما هو عليه في أمريكا الشمالية، لذلك سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان سيتم بيع بيك آب R1T جنبًا إلى جنب مع R1S الرياضية ذات الاستخدامات المتعددة.

وأكد آر جاي سكارينج مؤسس شركة ريفيان ورئيسها التنفيذي في أواخر عام 2020، أن الشركة ستصنع نماذج أصغر تستهدف الأسواق الصينية والأوروبية.

قال سكارينج” للتوسع حقًا في تلك الأسواق حيث نجلب منتجات متتالية، سيكون وجود بصمة إنتاج خارج الولايات المتحدة أمرًا مهمًا. لن نكون جادين في بناء شركة سيارات إذا لم نفكر في الصين وأوروبا كأسواق مهمة على المدى الطويل “.

في الشهر الماضي، قدمت ريفيان نظرة مفصلة على الجزء الداخلي من R1T.  اعتمادًا على المواصفات، يمكن تجهيز سيارة البيك أب الكهربائية بالكامل بمقاعد جلدية نباتية، وتطعيمات من خشب الدردار، وبطانة علوية من الألياف الدقيقة معاد تدويرها بنسبة 100٪. كما أنها تتميز بمقاعد أمامية قابلة للتعديل كهربائياً بثمانية اتجاهات مع دعم كهربائي لأسفل الظهر بأربعة اتجاهات ووظائف تدفئة وتهوية.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى