سلايدرفنون

روجينا تحتفل بتخرج ابنتها مريم.. صور وفيديو

كتبت – سلمى هانى

حرصت الفنانة روجينا، على الاحتفال بتخرج ابنتها مريم، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وشاركت روجينا فيديو ومجموعة من الصور مع جمهورها ومتابعيها، وهي تحتفل بتخرج ابنتها مريم، وعلقت على الصور قائلة: “الحمد لله والشكر لله النهاردة من أسعد أيام حياتي يوم تخرج بنتي مريم فخورة بيكي وباحترامك وحبك لدراستك من يوم تخرج مايا وأنا مستنيه اليوم ده بشكرك عشان دايمًا سند وحضن حنين لينا كلنا، يارب دايمًا اشوفك انتي ومايا أسعد الناس، مبروك يا حبيبتي، إن شاء الله ربنا يوفقك في الجامعة، ربنا يحققلك كل اللي بتتمنيه”.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال روجينا، هو مسلسل “إنحراف” والذي خاضت به الماراثون الرمضاني الماضي 2022 ، المأخوذ عن أحداث حقيقية تدور فى دراما تشويقية مليئة بالغموض حول عن إنحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية يصطدمون بطبيبة نفسية التي تقدمها النجمة روجينا، و تقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.

يشارك روجينا بطولة مسلسل” انحراف” كلًا من: الفنانة القديرة لوسي، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وعبد العزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، وسما إبراهيم، وميدو عادل، ومحمد مهران، وهو من تأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى