رياضةسلايدر
أخر الأخبار

خاص النيل 24.. التصريحات الكاملة للمدير الرياضى لكايزر تشيفز قبل مواجهة الأهلى

كتب – شريف محمد

حصل «النيل 24»، على التصريحات الكاملة لموتاونج جونيور المدير الرياضي لكايزر تشيفز الجنوب أفريقى، والتي أدلى بها قبل ساعات من المواجهة المرتقبة ضد الأهلى في نهائى دورى أبطال أفريقيا.

 

ومن المقرر أن يلتقي الأهلى مع كايزر تشيفز يوم السبت المقبل بالمغرب في نهائى دوري أبطال أفريقيا.

وحصل “النيل 24″ على تسجيل صوتي به جميع تصريحات المدير الرياضي للنادي الجنوب أفريقى حول مواجهة الأهلى.

وقال موتاونج:” خوض نهائي دورى أبطال أفريقيا يعد لحظة بالغة في الأهمية، هو حدث استثنائى وتاريخى”.

وأضاف:”قمنا بتطوير طريقتنا في اللعب وللقيام بذلك يجب أن تكون الافضل في بلدك بل الأفضل في القارة، سيكون عليك أن تتحدى مهارتك مع الأفضل في فرق منطقتى أوروبا وأمريكا الجنوبية التي نراها في كأس العالم للأندية”.

وأكمل: “تم قطع شوطا كبيرا في تطوير فلسفة كرة القدم للفريق التي ستخلق الإستدامة لنجاح طويل الأجل وهو الذي يبدأ من الحصول على بطولة مثل دوري الأبطال وهي بطولة عملاقة بلا شك”.

وواصل: “أعتقد أن هذه فرصة استثنائية للاعبي كايزر تشيفز، ولكن في نفس الوقت مسؤولية كبيرة، والأكبر هي إنك تعلم مدى أهمية كرة القدم بالنسبة للناس في جنوب أفريقيا ومدى توحيد كرة القدم لهم وهو ليس تمثيل لنفسك فقط بل لبلدك أيضا فهو شرف لنا وفرصة كبيرة يجب التعلم منها”.

وعن خطط المدير الفني للفريق بعد نهائي السبت:”الخطط هي تجميع الاستراتيجيات والبرامج التي تضمن ظهورنا في دوري الابطال بهذا الشكل باستمرار، وبمجرد أن تتذوق جزءا ولو بسيطا من النجاح، فإنه يحتم عليك أن تؤام أولوياتك بشكل مختلف لأن اهدافك تصبح مختلفة، فبالنسبة لنا سيتعلق الأمر على وضع استراتيجيات تجعلنا نحقق ناجح دائم في دوري الابطال وكاس العالم للأندية”.

وفي حالة خسارة كايزر تشيفز للقب: “هذه لن تكون النهاية ايا كانت نتيجة لقاء يوم السبت، لكن اعتقد أنها ستكون بداية ما يجب أن نكون في المستقبل”.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى