رياضةسلايدر

الاتحاد القطرى يعلن حضور جماهير الأهلى السوبر الإفريقى.. رسميًا

كتب – إيهاب ناجى

ذكرت رابطة مشجعى النادى الأهلى بقطر، فى بيان، أصدرته اليوم، أن السلطات القطرية وافقت على حضور الجماهير بسعة 30% من مدرجات الملعب، على أن يقتصر الحضور لمن تلقوا كامل جرعتى التطعيم ضد فيروس كورونا المستجد فقط.

وأعلن الاتحاد القطرى لكرة القدم، تواجد جماهير النادى الأهلى فى مدرجات الثالثة شمال خلال مباراة الفريق أمام فريق نهضة بركان المغربى خلال المباراة التى ستجمعهما على ملعب «جاسم بن حمد»، بالعاصمة القطرية «الدوحة»، فى بطولة كأس السوبر الإفريقى.

الأهلى ونهضة بركان

وجاء بيان رابطة مشجعى الأهلى: «السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. بعد العديد من المباحثات والاجتماعات بين الجهات المعنية، تقرر أخيرا الموافقة على الحضور الجماهيرى فى بطولة كأس السوبر الإفريقى بين النادى الأهلى المصرى ونهضة بركان المغربى بنسبة 30% من سعة الاستاد مقسمة بين جماهير طرفى المباراة».

وأضاف «ويقتصر الحضور على من تلقوا كامل جرعتى التطعيم ضد فيروس كورونا فقط.. وجارى الآن ترتيب آلية طرح التذاكر وسيتم الإعلان بواسطة اللجنة المنظمة عن آلية الحصول على التذاكر خلال 48 ساعة وسنوافيكم بتلك بالتفاصيل فور الإعلان عنها وكيفية الحصول على تذاكر المباراة».

مع تحيات رابطة مشجعي النادي الأهلي المصرى بدولة قطر.

 

الأهلى

 

 

 

 

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى