السياراتسلايدر

تعرف على نيسان جوك موديل 2022 قبل نزولها بالسوق المصرية

كتب – أشرف الماس

يستعد وكلاء علامات السيارات المختلفة في السوق المحلي، لتقديم طرازاتهم الجديدة بموديل 2022، حيث يبدأ طرحها بدءًا من شهر يوليو الجارى، علمًا أن بعض الوكلاء شرعوا في تقديم طرازات 2022 ولكن اقتصرت على السيارات المجمعة محليًا فحسب.

وفي هذا الصدد يقترب موعد طرح سيارة نيسان جوك موديل 2022 التي تنتمي لفئة الطرازات الـ SUV في السوق المحلي خلال أيام.

و أن طراز جوك 2022 سيكون متواجد بالسوق المحلى بنهاية يوليو الجارى أو بداية أغسطس كحد أقصى وأن الاحتلافات ستكمن في تغيير سنة الصنع فحسب، ولن يكون هناك تغييرات في التجهيزات مقارنة بالموديل الحالي 2021.

ووفقًا لـ قائمة أسعار سيارات نيسان الأخيرة، والتي أعلنها الوكيل الرسمي للعلامة في مصر، ممثلًا في شركة “نيسان إيجيبت”،  فإن سعر طراز جوك الـ SUV يأتي على النحو التالي:

والجدير بالذكر أن نيسان جوك اعتمدت على محرك سعته 1000 سي سي، قادر على توليد قوة قدرها 115 حِصانًا، وأقصى عزم دوران 200 نيوتن/ متر، كما يتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك مكون من سبع سرعات.

وتأتي نيسان جوك الـ SUV في السوق المصري بالعديد من مواصفات الأمان والتجهيزات القياسية ومن أبرزها وجود ست وسائد هوائية، مع نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، بالإضافة إلى نظام توزيع إلكتروني لقوة الفرامل EBD، برنامج التوازن الإلكتروني، حساسات ركن خلفية، نظام تفعيل الإضاءة العالية أوتوماتيكيا، وأخيرًا كاميرا للرؤية الخلفية.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى