رياضة

تشيلسى يتفوق على ليستر.. وبرايتون يحقق مفاجأة بانتصاره على السيتى

كتب – شريف محمد

فاز فريق تشيلسي على ضيفه ليستر سيتي 2 / 1 خلال المباراة التي جمعتهما، اليوم الثلاثاء، في الجولة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي.

وشهدت أيضا هذه الجولة خسارة مانشستر سيتي أمام مضيفه برايتون 2 / 3 وتعادل مانشستر يونايتد مع فولهام 1/1 وفوز ليدز يونايتد على سواثهامبتون 2 / صفر.

وتقدم تشيلسي بهدف سجله أنتونيو روديجر في الدقيقة 47 وأضاف جورجينيو الهدف الثاني في الدقيقة 67 من ركلة جزاء، ثم سجل كيليتشي إيهياناتشو هدف ليستر سيتي في الدقيقة 76.

ورفع تشيلسي رصيده إلى 67 نقطة في المركز الثالث وتوقف رصيد ليستر سيتي عند 66 نقطة في المركز الرابع.

وبهذا الفوز ثأر تشيلسي من خسارته السبت الماضي أمام ليستر سيتي صفر / 1 في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وعلى ملعب فالمر، قلب فريق برايتون تأخره بهدفين نظيفين أمام مانشستر سيتي إلى فوز 3 / 2.

وتقدم مانشستر سيتي بهدفين سجلهما إلكاي جويندوجان في الدقيقة الثانية وفيل فودين في الدقيقة 48، قبل أن يسجل برايتون ثلاثة أهداف عن طريق لياندرو تروسارد وآدم وبستر ودان بورن في الدقائق 50 و72 و76.

وشهدت المباراة طرد جواو كانسيلو لاعب مانشستر سيتي في الدقيقة العاشرة.

وتوقف رصيد مانشستر سيتي عند 83 نقطة في صدارة الترتيب، علما بأنه كان قد توج بلقب الدوري الإنجليزي قبل هذه المباراة، فيما رفع برايتون رصيده إلى 41 نقطة في المركز الخامس عشر.

وفي المباراة أخرى، فاز ليدز يونايتد على ساوثهامبتون بهدفين نظيفين سجلهما باتريك بامفورد وتايلر روبيرتس في الدقيقتين 73 والخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

ورفع ليدز رصيده إلى 56 نقطة في المركز الثامن وتوقف رصيد ساوثهامبتون عند 43 نقطة في المركز الرابع عشر.

وعلى ملعب أولد ترافورد، واصل فريق مانشستر يونايتد ترنحه، وسقط في فخ التعادل 1/1 أمام ضيفه فولهام.

وتقدم مانشستر يونايتد بهدف سجله إدينسون كافاني في الدقيقة 15، وتعادل فولهام عن طريق جو برايان في الدقيقة 76.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 71 نقطة في المركز الثاني، كما رفع فولهام رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثامن عشر علما بأنه كان قد هبط من الدوري الممتاز قبل هذه الجولة.

وهذه هي المباراة الثالثة على التوالي في الدوري التي يفشل فيها مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز حيث خسر في آخر مباراتين أمام ليستر سيتي وليفربول 1 / 2 و2 / 4 على الترتيب.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى