رياضةسلايدر
أخر الأخبار

تسريبات جديدة لرئيس ريال مدريد يهين فيها رونالدو ومورينيو

كتب – شريف محمد

واصلت مجلة «El Confidencial» الإسبانية، نشر تسجيلات مسربة منسوبة إلى فلورينتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد وهو يهين رموز النادي.

 

ونشرت المجلة أمس الثلاثاء، تسجيلا صوتيا مسربا لبيريز يعود إلى شهر سبتمبر من عام 2006 وهو يهين إيكر كاسياس وراؤول جونزليس بكلمات قاسية.

وعادت المجلة الإسبانية اليوم الأربعاء، لنشر تسجيلات مسربة جديدة لبيريز وهو يهين البرتغاليين كريستيانو رونالدو وجوزيه مورينيو، ولكن تاريخ التسجيلات تلك المرة يعود إلى عام 2012 وليس 2006.

وقال بيريز عن كريستيانو رونالدو: «إنه مجنون، أحمق، ورجل مريض، تعتقد أن هذا الرجل طبيعيا، لكنه ليس طبيعيًا، وإلا فلن يفعل كل الأشياء التي يفعلها.. لماذا تعتقد أنه يفعل هذا الهراء؟».

وأضاف: «مورينيو ورونالدو، هؤلاء الرجال يعانون من حالة غرور كبيرة، كلاهما مدلل ولا يرون الواقع، يريدان فقط كسب الكثير من المال.. مورينيو رجل مختل وأحمق».

ووجه بيريز سهام النقد أيضًا إلى فابيو كوينتراو، وقال: «إنه شخص آخر ليس له رأس، يقود السيارة بدون رخصة، إنه غبي ويسير خلف وكيل أعماله ونصائح رونالدو الذي لا يحب إلا نفسه فقط».

وكان بيريز قد أصدر بيانًا رسميًا أمس، قال خلاله إن ظهور تلك التسريبات في الوقت الحالي كونه أحد المروجين لمشروع دوري السوبر الأوروبي، كما أكد أن محامييه بصدد اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد المجلة الإسبانية.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى