سلايدرفنون
أخر الأخبار

تامر حسنى: كان نفسى أغنى لقيت الطبطبة

كتب – سامى ميشيل

أكد الفنان تامر حسنى أن لديه غيرة فنية، معتبرًا أن الغيرة الفنية شيء صحي لأنها تساعد الإنسان على تطوير نفسه «بغير غيرة فنية بس غيرة فنية لأنها صحية، لأن عشان تطور نفسك لازم تغير لكن غيرة بناءة ولو حد عنده غيرة تبقى مصاحبة بالاعتراف بنجاح الآخرين والواحد لما يعترف إن دي نجحت ودي نجحت ويسمعها كتير ويعترف بنجاحها»، لافتًا أنه يهنئ زملاءه على النجاح في الأعمال الفنية المختلفة.

وصف تامر حسنى خلال تصريحات تليفزيونية أن هناك أغاني كثيرة كان يتمنى تقديمها هو بدلًا من زملائه، مشددًا على أن هذه الأغاني نجحت بصوت من غناها وأنه من الوارد فشلها لو غناها هو بصوته وأن الله أراد لها النجاح بصوت زميله.

وأوضح تامر حسنى أن أكثر أغنية كان يتمنى أن يؤديها مؤخرًا هي أغنية «لقيت الطبطبة» لافتًا إلى أنه أرسل تهاني للفنان حسين الجسمي على نجاح الأغنية وكتب له عبر حساباته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وأكد تامر حسنى أنه حصل على عدد من الجوائز العالمية والمختلفة، لافتًا إلى أن هناك جوائز كثيرة حصل عليها وكان أول فنان مصري وعربي يحصل عليها، معتبرًا أن الاجتهاد والمذاكرة هي سبب حصوله على هذه الجوائز.

وأعرب حسنى عن مفاجأته حينما شاهد أطفالا في جزر هاواي يتعلمون اللغة العربية عن طريق غناء أغانيه، مؤكدًا سعادته البالغة حينما شاهد ذلك.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى