رياضةسلايدر

بيراميدز يعلن تعيين تاكيس جونياس مدربا للفريق.. وأروابارينا يودع اللاعبين

كتب – محمود رضوان وشريف محمد

قررت إدارة نادي بيراميدز تعيين اليوناني تاكيس جونياس في منصب المدير الفني للفريق خلفا للمدير الفني الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني السابق تم توجيه الشكر له على الفترة الماضية.

 

وعقد ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز جلسة مع المدرب الجديد قبل قيادته للمران الأول مع الفريق بملعب الدفاع الجوي الرئيسي، وتمنى له التوفيق في مهمته الجديدة، وبهدف الحديث معه حول أهداف النادي وخططه للمرحلة المقبلة، كما رحب الكابتن هاني سعيد المدير الرياضي بالمدرب الجديد وتمنى أن يقود الفريق لتحقيق كل أهداف النادي المطلوبة.

ويقود تاكيس جونياس تدريب بيراميدز لأول مرة اليوم في ملعب النادي بالدفاع الجوي، استعدادا لخوض لقاء الأهلي الذي يقام على ملعب الأهلي بالسلام يوم الخميس المقبل في إطار الدوري الممتاز.

والمدير الفني اليوناني تاكيس جونياس من مواليد ٦ أكتوبر من عام ١٩٦١، وكان لاعبا مميزا في عدد من أندية اليونان وإسبانيا وإيطاليا، وفي مهمته كمدرب تولى تدريب عدد كبير من الأندية اليونانية، وتولى من قبل مهمة تدريب نادي وادي دجلة المصري وقدم مستوى مميز معه.

ويضم جهاز المدير الفني تاكيس جونياس، محمود فتح الله واليوناني سبيروس وعمرو مختار مدربين، وخالد عبد الله مدرب حراس المرمى.

وحرص الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني السابق لفريق نادي بيراميدز على وداع لاعبيه قبل رحيله عقب اتفاقه مع الإدارة على الرحيل بالتراضي مؤخرا والاكتفاء بالفترة التي قضاها في منصبه منذ بداية الموسم الجاري.

واجتمع باللاعبين في غرف الملابس لتوديعهم وكذلك الجهاز المعاون، وتمنى للجميع التوفيق في الفترة المقبلة، مؤكدا على حزنه بسبب الرحيل ولكنها كرة القدم في النهاية، وكان يتمنى تحقيق الكثير معهم في فترة وجوده ولكن الظروف حالت دون ذلك، مشددا على أنهم نوعية رائعة من اللاعبين وكان فخورا بتدريبهم في الفترة الماضية، وموضحا أنه يتمنى التوفيق للجميع.

من جانبه تحدث عبد الله السعيد قائد الفريق نيابة عن باقي اللاعبين، ومؤكدا على أنه كان سعيدا بوجود أروابارينا على رأس الجهاز الفني في الفترة الماضية، وأنه مدرب مميز ولكن الظروف حالت دون تحقيق النتائج المطلوبة والبطولات، متمنيا له التوفيق في المستقبل، مع وعد بعدم انقطاع التواصل في الفترة المقبلة.

تاكيس جونياس
تاكيس جونياس

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى