سلايدرمصر

انطلاق أولى رحلات مصر للطيران إلى دوسلدورف بألمانيا

كتب – أيمن الحصري

صرح عمرو نبيل، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية”، بأنه أقلعت، اليوم الجمعة، من مبنى الركاب رقم 2 بمطار القاهرة الدولى أولى رحلات مصر للطيران إلى مطار دوسلدورف فى ألمانيا.

وقال عمرو نبيل، فى بيان صحفي، إن تسيير أول الرحلات الجوية إلى دوسلدورف يأتى فى إطار توجيهات وزارة الطيران المدنى والشركة القابضة لمصر للطيران بتوسعة شبكة خطوط الناقل الوطنى مصر للطيران من خلال فتح خطوط جديدة مباشرة وإعادة تشغيل خطوط أخرى قد توقفت خلال الفترة الماضية.

وأضاف نبيل، أن مصر للطيران توفر من خلال هذه الرحلة الربط مع عدد من نقاطها بالشرق الأوسط وأفريقيا عبر مطار القاهرة بما يخدم شبكة الخطوط الجوية مثل دبى وأبو ظبى وأسمرة ونيروبى وعنتيبى والرياض وبيروت وعمان وغيرها من النقاط الهامة.

وألمح، إلى تقديم شركة مصرللطيران للأسواق الحرة 10 بالمائة تخفيض على العديد من منتجاتها للركاب المسافرين على رحلتى الذهاب والعودة، ومن المخطط إقامة فاعليات لاستقبال الرحلة بمطار دوسلدورف احتفالا بإعادة تشغيل الرحلات.

وقد حرصت مصر للطيران كذلك على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا والحفاظ على صحة وسلامة الركاب.

وجدير بالذكر أن مصر للطيران تُسير رحلاتها إلى المانيا من خلال ثلاث نقاط ( برلين، ميونيخ، فرانكفورت) بالإضافة إلى النقطة الجديدة دوسلدورف التى من  المقرر أن تسير الشركة إليها 3 رحلات أسبوعيًا.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى