سلايدرمنوعات

المحتال الرومانسي.. يواعد النساء عبر الإنترنت وتنتهي العلاقة بسرقتهن

كتبت – ليان المصري:

ألقت الشرطة البريطانية القبض على رجل سرق عددا من النساء اللواتي قابلهن، عبر مواقع المواعدة بعد كسب ثقتهن والانتقال إلى منازلهن.

قالت الشرطة إن أنتوني ألكسندر ، 44 عامًا ، من مدينة بريستون في إنجلترا، أقنع النساء اللواتي قابلهن على الإنترنت للسماح له بالانتقال إلى منازلهن بعد وقت قصير من بدء العلاقة.

وأضافت الشرطة أن السرقة التي مارسها أنتوني كانت حالة غير عادية، حيث شق طريقه إلى منازل الضحايا السيدات، من خلال تفوهه بسلسلة من الأكاذيب، ثم انتهاز الفرصة الأولى التي تمكنه من السرقة.

وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، اكتشفت الشرطة أن أنتوني لديه تاريخًا واسعًا غير شريف، بما في ذلك إدانته باعتداء جنسي، كما وجدت لديه عددًا من الأسماء المستعارة، وعليه تم سجنه في 22 من شهر يوليو المنصرم، بعد أيام فقط من إبلاغ امرأة عن سرقة منزلها في منتصف نفس الشهر.

وأوضحت الضحية التي لم تكشف عن اسمها أنها قابلت أنتوني عبر الإنترنت وبعد أن تركته لمدة أسبوع غادر ومعه جهاز تلفزيون وخاتم زواج من الذهب وبدلة من والدها المتوفي.

والعجيب انه في وقت لاحق من ذلك اليوم، وصلت امرأة ثانية إلى مركز الشرطة، لتبلغ هي الأخرى أن أنتوني انتقل إلى منزلها برفقته لكنها ارتبكت في سلوكه، وطلبت من الضباط الحضور وطلب المغادرة منه.

وعثرت الشرطة في سيارو أنتوني على التلفزيون والبدلة المسروقة، بالإضافة إلى العديد من بيانات الاتصال بالنساء الأخريات ورسائل الحب.

ألكساندر ، من بريستون ، لانكشاير ، اعترف بتهمتي سرقة في محكمة الصلح في ميرثير، وحُكم عليه بالسجن لمدة 12 شهرًا.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى