رياضة
أخر الأخبار

اللجنة المنظمة لكأس العرب تؤكد ثقتها فى نجاح البطولة بمصر

كتب – محمود رضوان:

عقدت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب لكرة الصالات، التي تفتتح في القاهرة غدا، اجتماعاً برئاسة المهندس هاني أبوريدة وعضو المكتب التنفيذي للإتحاد العربي، وحضور الدكتور معتصم جعفر رئيس اللجنة المنظمة، والمهندس أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وعبدالحكيم الشلماني رئيس الاتحاد الليبي وعضو الاتحاد العربي، ومبارك الضفيان الأمين العام المساعد للإتحاد العربي لكرة القدم، ومحمد الشواربي عضو الإتحاد المصري لكرة القدم وعضو اللجنة المنظمة للبطولة، حيث تم خلال الاجتماع استعراض التحضيرات والترتيبات الخاصة لإقامة البطولة التي تنطلق غداً بمشاركة 8 منتخبات وطنية عربية تتباري من خلال مجموعتين على الملعب الرئيسي لصالة د.حسن مصطفى المغطاة بمدينة ٦ أكتوبر.

وأكد د. معتصم جعفر رئيس اللجنة المنظمة للبطولة علي ثقة الاتحاد العربي لكرة القدم واللجنة المنظمة للبطولة علي نجاحها لاقامتها في مصر التي تمتلك من المنشآت الرياضية والخبرات التنظيمية ما يؤهلها لنجاح أي بطولة تقام على أرضها.

كما وجه التحيه للمهندس هاني أبوريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحاد العربي الذي وصفه بأنه أصبح رمزاً للكرة العربية من خلال استمراره في عضوية مجلس الاتحاد الدولي والاتحاد الأفريقي، حيث لم يبخل يوماً عن تقديم العون لأي من مكونات الكرة العربية.

فيما أكد المهندس أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم خلال الاجتماع عن إستعداد مصر الدائم لاستضافة أي حدث رياضي عربي، كما نقل تحيات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري وحرصه علي إبلاغ رسالة مصر الي كل الأشقاء العرب بالترحيب الدائم بهم وتنظيم أي من بطولاتهم، مؤكدا البعد العربي والإقليمي لسياسة مصر في هذا المجال.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى