سلايدرفنون

الفنون التشكيلية يعلن إطلاق ورشة صالون المبدع الصغير

كتب – محمود أنور

أعلن قطاع الفنون التشكيلية، عن انطلاق الدورة التجريبية الخامسة للفنون البصرية (ورش صالون المبدع العربي الصغير 2021-2022 ) صناعة إبداعية 3.

يبدأ التقدم للاشتراك في الورشة الأولى المؤهلة للمشاركة اعتبارا من 27 يوليو 2021 و10 أغسطس 2021. ويبدأ التقديم للاشتراك بمجالات صالون المبدع الصغير اعتبارا من 12 يوليو وحتى 25 يوليو.

ويتم الاشتراك في مشروع ورش الفنون البصرية القائم على منهج steam، من خلال استمارة اشتراك توضح المعلومات والشروط ومعايير الاختيار وسوف يتم إجراء ورشة مسبقة للمشروع للمشاركين والمرافقين وأولياء الأمور للتعرف بالمشروع.

فلسفة المشروع، قائمة على أن الطفل صناعة إبداعية وهو حلم المستقبل، وقادر على مواجهة الألفية الثالثة والهوية البصرية المعاصرة، حيث يتم إعداد بيئة تفاعلية صحية، تمنحه سعادة التعلم وثقافة الإبداع، والوعى البصري، السلوك التكنولوجى، التواصل اللغوى، لنرى الفنان النجم صاحب القبول الاجتماعي، الفنان الباحث، الفنان الدبلوماسي، المخترع، الفنان العالم، الشاعر، الرياضي، السياسي، القائد، فتكامل الشخصية يبدأ بالاتزان النفسى الشعور بالجدوى وعزيمة الحلم.

هذا ويتم سحب الاستمارات إلكترونيا من موقع قطاع الفنون التشكيلية، ويتم طلب الاستمارة شخصيا من إدارتي الورش الفنية والمتحف الجوال.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى