رياضةسلايدر

الشرطة المدريدية تتدخل لفض مشاجرات بين جماهير تشيلسي ومانشستر سيتي

اندلعت اشتباكات بين جماهير فريق تشيلسي الإنجليزي الذي يستعد لمواجهة ريال مدريد بعد قليل في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وجماهير مانشستر سيتي الذي يستعد لمواجهة أتلتيكو مدريد غدا في الدور نفسه.

 

ووفقا لما ذكرته صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن عناصر الأمن بالعاصمة الاسبانية مدريد تدخلت من أجل فض الاشتباك بين الجمهورين الإنجليزين، اللذان يتنافسان على الألقاب الإنجليزية وتوجد عداوة بين جماهير الفريقين.

 

وتمكن فريق ريال مدريد من تحقيق فوزًا كبيرًا على نظيره تشيلسي، بثلاثية مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي  بفضل هاتريك من نجمه الفرنسي كريم بنزيما، وهذا الفوز كان الأول في التاريخ الذي يحققه ريال مدريد على تشيلسي في جميع المسابقات، ليكسر بذلك “الملكي” عقدة “البلوز” التي استمرت لخمس مباريات سابقة.

 

في المقابل، حقق مانشستر سيتي الفوز ذهابا على أتلتيكو مدريد 1-0 الأسبوع الماضي في اللقاء الذي جمع الفريقين في ملعب “الاتحاد”، قبل أن يتقابل الفريقين غدا على ملعب “واندا ميتروبوليتانو”.

 

ويعود فريق ريال مدريد إلي منافسات دوري أبطال أوروبا، بعد أن حقق فوزًا مثيرًا على خيتافي بثنائية نظيفة وعزز صدارته للدوري الإسباني برصيد 72 نقطة، في المقابل حقق تشيلسي فوزًا معنويًا على ساوثهامبتون بنصف دستة أهداف في الجولة الـ 32 من مسابقة الدوري الإنجليزي، قبل مواجهة ريال مدريد.

 

 

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى