رياضة
أخر الأخبار

الزمالك يغلق صفحة القمة.. ويبدأ الاستعداد لمواجهة الإنتاج

كتب – بيجاد سلامة:

أغلق الجهاز الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون صفحة مباراة القمة أمام الأهلي، بعد الخسارة 2/1 لبدء الاستعداد لمباراة الإنتاج الحربي، المقررة الخميس المقبل، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ورغم أهمية مباراة الأهلي التي تعتبر بطولة في حد ذاتها، طالب «كارتيرون» لاعبي الزمالك بالتوقف عن الحديث بشأنها نهائياً، نسيان الخسارة من الأهلى؛ لأن سباق الدوري ما زال طويلًا ويتطلب تحقيق الانتصارات في اللقاءات المقبلة، خاصة أن الأهلي لن يفرط في أي نقاط.

ومن المنتظر أن يحافظ «كارتيرون» على ثبات تشكيل الفريق خلال لقاء الإنتاج الحربي، بالاعتماد على نفس العناصر التي شاركت في مباراة القمة.

واستقر «كارتيرون» على تصعيد 3 عناصر شابة مميزة من قطاع الناشئين بنهاية الموسم الجاري، ومنحهم فرصة المشاركة فى المباريات بشكل تدريجي، تمهيداً للاعتماد عليهم في الموسم المقبل، أو منح النادي فرصة لتسويقهم وتحقيق مكسب مادي من ورائهم في المستقبل.

وتهدف هذه الخطوة بالتنسيق مع إدارة الزمالك إلى تخفيض ميزانية الصفقات الجديدة، وإنعاش خزينة النادي بمقابل بيع اللاعبين أو إعارتهم، خاصة مع وجود العديد من العناصر المميزة في الناشئين.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى