رياضةسلايدر

جهاز الأهلى الطبى يضع برنامجا غذائيا واستشفائيا للاعبين

حدد بيتسو موسيماني المدير الفني للنادى الأهلى، برنامجا استشفائيا للاعبين؛ لتنفيذه اليوم أثناء المران الجماعي الأول للفريق المقرر إقامته في التاسعة مساء اليوم على ملعب الاتحاد الرياضي البيضاوي، في إطار التحضير لمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام فريق الوداد المغربي.

ونسق المدير الفني مع مخطط الأحمال بهدف تقليل الحمل التدريبي للاعبين؛ تجنبا للإرهاق بعد رحلة السفر الطويلة لبعثة الأهلي إلى المغرب والتي استغرقت 6 ساعات.

وكانت بعثة الأهلى برئاسة الكابتن محمود الخطيب، قد وصلت إلى المغرب في ساعة متأخرة من مساء أمس الأربعاء استعدادا لخوض المباراة النهائية في بطولة دوري أبطال إفريقيا التي يسعى الفريق للحفاظ على لقبها للعام الثالث على التوالي وللمرة الحادية عشرة في تاريخه.

وحرص الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق، والدكتور عبدالمجيد إبراهيم، إخصائي العلاج الطبيعي، صباح اليوم الخميس على الاجتماع مع الشيف محمد الدالي المرافق لبعثة الأهلي بالمغرب.
وناقش الجهاز الطبي خلال الاجتماع تفاصيل البرنامج الغذائي المحدد الذي وضعه للاعبي الأهلي، علي أن يقوم الشيف الدالي بتنفيذه من اليوم وحتي نهاية رحلة الفريق في المغرب.

ويأتي اجتماع الجهاز الطبي مع الشيف الدالي، في إطار استعدادات الأهلي لخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام فريق الوداد المغربي مساء الاثنين المقبل.

ومن المقرر أن تقام المباراة في الساعة التاسعة مساءً على ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، ويسعى الأهلي خلالها للحفاظ على لقب دوري أبطال إفريقيا، والتتويج بالبطولة للمرة الحادية عشرة في تاريخه والثالثة على التوالي

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى