التموين: طرح حلوى المولد بالمجمعات الاستهلاكية بتخفيض 25%‏

الأسعار تبدأ من 65 جنيها للكيلو وتنتهى بـ230 جنيها للعبوة زنة 3 كيلو

تلقى السيد الأستاذ الدكتورعلي المصيلحي – وزير التموين ‏والتجارة الداخلية تقريراً من الشركة القابضة للصناعات ‏الغذائية حول طرح حلوى المولد النبوي الشريف بالمجمعات ‏الاستهلاكية التابعة لها، والتي يصل عددها الى 1300 مجمع.

وأفاد التقرير الوارد الى سيادته بضخ كميات كبيرة من حلوى ‏المولد بأسعار تبدأ من 65 جنيها للكيلو الواحد، و145 جنيها ‏للعبوة زنة 2 كجم، و 230 جنيها للعبوة زنة 3 كجم.

وأشار ‏التقرير الوارد من الشركة القابضة للصناعات الغذائية أنه يتم ‏ضخ كميات كبيرة من حلوى المولد بالمجمعات الاستهلاكية ‏لتلبية احتياجات المواطنين منها بهذه المناسبة.

وصرح المتحدث الرسمي للوزارة الأستاذ /أحمد كمال–معاون الوزير أن السيد الاستاذ الدكتور/ علي ‏المصيلحي –وزير التموين والتجارة الداخلية كان قد وجه ‏الشركة القابضة بضرورة توفير حلوى المولد بجودة عالية ‏للمواطنين.

وأكد ان الشركة القابضة تواصل طرحها للكثير من ‏السلع الغذائية أيضاً بتخفيضات تصل إلى 25% بالمجمعات الاستهلاكية عن السوق ‏الخارجية.

وأكد توافر الأرز بالمجمعات الاستهلاكية بسعر يبدأ ‏من 10.5 لبطاقة التموين، و14.75 للأرز الحر أيضاً، والسكر ‏بـ10.5 للمواطن على بطاقة التموين.‏

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى