المرأةسلايدر

الباستيل.. الوان خريف2021

كتبت-إسراء القرنشاوى

كلّ فصل من فصول السنة له طابعه الخاص فى عالم الموضة فنجد أن فصل الصيف يتميز دائما بالالوان الفاتحة والتى تعكس حرارة الشمس مثل الابيض او الاصفر وغيرهم اما الخريف فيأتى بألوان الباستيل كما يتميز فصل الشتاء بالالوان الداكنة لامتصاص الحرارة لنشعر بالدفء مثل الوان البنى والبيج.

اما الألوان الباستيل بمختلف تدرّجاتها تعكس أسلوباً مميّزاً على الإطلالة، وتمنحها لمسة أنثويّة جميلة ولذلك اختاري منها الدرجة التي تليق بك.

أضيفي لمسة من المرح والأنوثة على إطلالتك  وتألقي بأجمل الأزياء ذات ألوان الباستيل  ،فقد طرحت أهم العلامات التجارية مجموعات  موضة متميزة من الأزياء بألوان الباستيل الشبابية، تراوحت بين الكاجوال المثالية لأوقات النهار، إطلالات الشارع وفساتين السهرة الفاخرة بتوقيع أهم المصممين لأرقى سهرات الموسم.

تعرفى معنا على تنسيقات الوان الباستيل المميزة والتى ستميزك فى خريف 2021 

تنسيقات خريفية بألوان الباستيل:

إرتدي تيشيرت أو قميص بلون باستيل فاتح ونسقي معه تنورة متوسطة الطول بلون قوي صارخ،  واجعلي منها موضة أزيائك الرسمية في أوائل الخريف.

اختاري تنورة مصنوعة من قماش ثقيل، مثل الجلد، واحملي بالتأكيد حقيبة بألوان الخريف الغنية.

من أسهل الطرق لارتداء فستان على موضة الباستيل المنعش، في المرحلة الإنتقالية بين الطقس الدافئ والطقس الخريفي، هو إضافة الجزمة العالية. يمنحك هذا الحذاء الفرصة لاظهار إضافة عصرية حديثة إلى إطلالتك، كما أنه سيغير بساقيه العاليتين مظهر فستانك .

الباستيل

يعتبر اللون الأزرق الجليدي أو الفاتح من أبرز الوان الباستيل المناسبة لموسمي الخريف والشتاء، كونه يوحي بلون الجليد في الأشهر الباردة.

إعتمدي لوك مونوكروم بهذا اللون كأن ترتدي تنورة ميدي أو فستان باللون الأزرق الجليدي مع قطعة شتوية بقماش ثقيل كالمعطف أو الكنزة بنفس اللون، وأكملي اللوك بحذاء رياضي باللون الأبيض وقبعة بيريه أو قلنوسة، وأضيفي حقيبة صغيرة تعلّقيها على كتفك، أكسسوار عصري ينهي مظهرك بشكل رائع.

إن كنت تشعرين بالتردد من اختيار الألوان الزاهية فيمكنك اللجوء إلى الدرجات الناعمة أو الباستيل مثل الوردي والبرتقالي والأصفر ،ولست بحاجة دائمًا لارتداء الكثير من الألوان الباستيل معًا للحصول على إطلالة موفقة، فقط اختاري معطف باستيل مع ملابس تقليدية بسيطة مثل قميص وبنطلون وستكون إطلالتك موافقة للـ موضة و جذابة.

الباستيل

يعتبر السلوبيت او ما تسمى بـ  Boilersuit هى القطعة الرائجة فى صيف وخريف 2021 مع اختلاف الالوان،  كما أنها عملية ومتعددة الاستخدامات يمكنها اعتمادها في الطقس الإنتقالي، أو في عطلة نهاية أسبوع أو في وسط الشتاء وحتى في العمل، لتكن خياراتك بألوان الباستيل الناعمة، وأضيفي إليها أكسسوارات جريئة متناقضة.

لا تنسي تنسيق الإكسسوارت، فهي ستكون رائعة إن كانت بدرجات الباستيل مثل الجوارب الملونة والتي تعد من الصيحات الرائجة. فإن كنت لست من محبي اختيار الإكسسوارات الباستيل أو تعتقدي أنها غير متماشية مع ملابسك، يمكنك تجربة اختيار الحقائب أو الأحذية الباستيل مع باقي الأزياء.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى