السياراتسلايدر

الإعلان عن إم جى 6 برو 2022 الجديدة

كتب – أشرف الماس

كشفت شركة سايك موتورز عن طرح السيارة ام جي 6 برو 2022 الجديدة  بشكل رسمى فى الصين.

وتُعتبر MG6 Pro من فئة السيارات السيدان مدمجة الحجم، وهى النُسخة المُحدثة من MG 6 العادية التى تم طرحها فى مصر مؤخراً.

مواصفات ام جي 6 برو 2022

تأتي السيارة ام جى 6 برو بمحرك 1500 لتر تيربو مثل محرك ام جى 6 العادية، ولكن بقوة أداء وعزم أعلى للدوران، ونفس ناقل الحركة كالتالى:

  • 1500 سي سي تيربو
  • عدد السلندرات: 4 سلندر
  • القوة: 181 حصان
  • عزم الدوران: 285 نيوتن.متر
  • ناقل الحركة: أوتوماتيك من 7 سرعات DCT تبريد Wet
  • نظام الجر للعجلات: أمامى.

ام جي برو 2022

من أكثر ما أدهش المستهلكين فى السيارة ام جي 6 برو هو لغة تصميمها الخارجى الجذاب والقوى، حيث جاءت مقدمة السيارة عبارة عن شبكة ضخمة جداً، مع كشافات LED على يمينها ويسارها وإضاءه DRL رفيعه فى مستوى مرتفع عن الشبكة، وأعلى الشبكة شعار ام جى، أما فى الأسفل فيأتى إكصدام بسيط جدًا مع فتحات تهوية صغيرة الحجم.

ومن الجانب، فيأتى تصميم MG6 Pro مثل تصميم MG6 الجانبى، وتقف على جنوط مقاس 18 بوصة بتصميم جديد وتأتي داخلها Caliper الفرامل باللون الأحمر، لتمنح السيارة شكل رياضى أكثر.

كما يأتي تصميم السيارة الخلفى كما هو بدون إختلاف عن شكل MG6 العادى لكن مع سبويلر خلفي كبير إسود اللون.

ام جي 6 برو من الداخل

ومن الداخل، تأتى سيارة ام جى برو 2022 بلغة تصميم جديدة تماماً عن المعتاد فى سيارات ام جى التى تتوفر حاليًا في موديلات ام جى ZS وام جى HS وام جى 6، وهى نفس اللغة التى رأيناها فى ام جى 5 الشكل الجديد.

وتختلف داخلياً عن MG6 المتواجدة حاليًا فى مصر والسوق العالمى، حيث الكونسول الوسطى كبير مع شاشة وسطية 10.1 بوصة، وشاشة عدادات Digital والكراسى الرياضية كما موضحاً بالصور التى كشفت عنها شركة MG.

وعن اسعار ام جي برو 2022، لم تكشف الشركة الصينية حتي الأن عن اسعار السيارة في السوق الصينى او السوق العالمى، ولكن سيكون قريب من سعر MG6 العادية.

 

 

 

 

 

 

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى