رياضةسلايدر

الأهلي يفوز على الداخلية برباعية وسام وإمام

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى ملاحقة غريمه بيراميدز على صدارة الدوري الممتاز لكرة القدم، بفوزه الكبير على ضيفه الداخلية بنتيجة ٤-١، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الخميس على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة ٢٩ للمسابقة.

جاءت رباعية الأهلى اليوم عن طريق الثنائي وسام أبو علي وإمام عاشور، بواقع هدفين لكل منهما.
وتقدم الأهلي بهدف للاعبه الفلسطيني وسام أبوعلي في الدقيقة ٣٥ بعدما تلقى عرضية مميزة من حسين الشحات أمام المرمى الخالي من حارسه، ثم أضاف نفس اللاعب الهدف الثاني للفريق الأحمر من ركلة جزاء في الدقيقة ٤١، كان قد حصل عليها بنفسه بعد ضربة رأسية اصطدمت في يد مدافع الداخلية معاذ الحناوي.

 

وفي الدقيقة ٥٩، نجح إمام عاشور في تسجيل الهدف الثالث للأهلي بتسديدة متقنة من خارج منطقة الجزاء، ثم قلص الداخلية الفارق بإحراز الهدف الوحيد عن طريق لاعبه محمود أوكا في الدقيقة ٩٠ بعد انفراد بمرمى محمد الشناوي عقب خطأ في تمركز مدافعي الأهلى.

وبعد هدف الداخلية بدقيقتين فقط، تمكن إمام عاشور من تسجيل الهدف الشخصي الثاني له والرابع للأهلي بعدما تلقى بينية مميزة من البديل عمر كمال عبد الواحد داخل منطقة الجزاء.

ورفع الأهلي رصيده بعد الفوز اليوم إلى ٥٤ نقطة في المركز الثاني بجدول الدوري، وذلك بعد خوض ٢٢ لقاء في المسابقة حتى الآن، بفارق 11 نقطة عن بيراميدز متصدر الترتيب، والذي لعب حتى الآن ٢٦ مباراة.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى