رياضةسلايدر

الأهلى يواصل تدريباته استعدادًا للاتحاد السكندرى فى الدورى.. الأربعاء

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى تدريباته بدون راحة على ملعب التتش بالجزيرة، مساء اليوم الاثنين، وذلك عقب الفوز على الهلال السودان، أمس، بهدف نظيف، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

واجتمع بيتسو موسيماني، المدير الفني، مع اللاعبين والجهاز الفني قبل انطلاق المران الجماعي، وذلك للحديث عن المرحلة المهمة المقبلة.

وخاض لاعبو الفريق فقرة تدريبات بدنية متنوعة بالكرة في بداية المران الجماعي للفريق، وأدى اللاعبون تدريبات بدنية متنوعة تحت إشراف بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، وذلك ضمن فقرات المران الجماعي.

وخاض الحراس الثلاثة محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير تدريبات بدنية وفنية مكثفة بالكرة، تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى.

واكتفى محمد هاني، ظهير أيمن الفريق، بالجري حول الملعب وجانب من التدريبات البدنية والتأهيل بشكل منفرد، وذلك على هامش المران الجماعي للفريق مساء اليوم.

ومن جانبه، قال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، إن هاني يواصل تدريباته للتخلص من إجهاد العضلة الضامة.

وأوضح أبوعبلة أن اللاعب سوف يجري أشعة ويخضع لاختبار طبي عقب مباراة الاتحاد التي تقام بعد غدٍ الأربعاء، وذلك لتحديد موعد عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وسافر عمار حمدي، لاعب وسط الفريق، إلى الخارج اليوم الاثنين، وذلك لاستكمال المرحلة الأولى من التأهيل.

ومن جانبه، قال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، إن عمار سوف يخضع لفحوصات طبية وقياسات مختلفة غدًا، تحت إشراف الطاقم الطبي الذي يشرف على تأهيله.

وأضاف أبو عبلة أن القياسات والفحوصات التي يجريها اللاعب سوف تحدد مدة بقائه في الخارج والبرنامج الذي يبدأ فيه.

يذكر أن عمار قد أجرى جراحة الرباط الصليبي في النمسا، بعد إصابته في معسكر الفريق بكأس العالم للأندية في الإمارات.

ويستعد الأهلى لمواجهة فريق الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز، والمحدد لها مساء بعد غدٍ الأربعاء، على ملعب الأهلي WE السلام.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى