رياضةسلايدر

إيهاب جلال: مواجهة كوريا الجنوبية مفيدة لـ منتخب مصر

أكد إيهاب جلال المدير الفنى لـ منتخب مصر، أن مواجهة منتخب كوريا الجنوبية الودية، والتي من المنتظر أن تقام غدًا الثلاثاء، ستكون تجربة مفيدة تضيف إلى المنتخب القومي.

وقال جلال – في المؤتمر الصحفي قبل المباراة اليوم الاثنين – “وافقنا فورا على عرض مواجهة كوريا الجنوبية وقلت إنه أفضل تمثيل لنا مع فريق كبير مثل كوريا التي تستعد لكأس العالم وتخوض مباريات ودية كبيرة وهذا ما يجعلها تجربة مفيدة لنا”.
وأضاف: “لدينا غيابات كثيرة لكن نحن منتخب مصر ونملك لاعبين أصحاب خبرة، نسعى للعب بطريقة تناسب إمكانيات اللاعبين في المنتخب ونستفيد من المباراة”، متابعًا: “شاهدنا مباريات كوريا الجنوبية الأخيرة وقبل حضورنا إلى هنا نعلم قدراتهم وامتلاكهم لاعبين مميزين في كل المراكز، كوريا تطورت جدا كرويا وأصبح لها اسم كبير”.
وأردف إيهاب جلال: “أي فريق يلعب 4 مباريات ودية قوية خلال فترة توقف دولي واحدة فهذا يدل على أنه فريق كبير ويستعد بشكل قوي لكأس العالم، ونتمنى ظهور كوريا بشكل جيد في كأس العالم ويحققوا إنجازا رغم صعوبات المباريات”.
وواصل: “كوريا تملك لاعبين كبارا يلعبون في أندية كبيرة مثل سون مهاجم توتنهام ومنتخبهم يتميز بالسرعة والخبرة والجدية، حاولنا خلال اليومين الماضيين تدريب اللاعبين على الجماعية دفاعا وهجوما”.
واختتم إيهاب جلال: “نحاول استحضار الروح لدى اللاعبين لإظهار نوعية اللاعب المصري، وتبقى العلاقة الطيبة بينا وبين الشعب الكوري أهم من النتيجة وأتمنى تقديم مباراة ممتعة للجمهور”.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى