المرأة

صفات وعيوب امرأة برج الجدى

كتبت – إسراء القرنشاوى

يقال دائما على إمرأة برج الجدى أنها تعيش بمبدأ العين بالعين، لانها تأخد حقها بيدها دون اللجوء لأحد، وتحقق العدالة بنفسها دون أيّ رحمة، كما أنّها قوية يمكن الاعتماد عليها بلا شك.

تجدها دائما مستعدة لتحمل الأعباء والمسئوليات ومشاركتها مع أحبائها، وبسبب قوتها وصرامتها فإنّها تضع هدفها أمام عينيها وتركز على تحقيقه بلا تردد أو خوف.

اذا كنت عزيزى الرجل تريد فهم إمرأة برج الجدى ! يجب احترامها وتقديرها وإشعارها بأنّها قوية، لأنّها ستحاول إثبات ذلك وأنّه لا يوجد ما لا تستطيع فعله أبداً بالإضافة، شخصية حساسة جداً، وقد لا يبدو عليها ذلك بسبب تضحياتها المستمرة بمصالحها لأجل مصالح الغير.

إمرأة برج الجدى فى الحب  

لكى تقع إمرأة الجدي فى الحب يجب عليها أن تستسلم أولاً لمشاعرها، ثمّ تتخذ القرار المناسب قبل الاستسلام للحب، فهي تختارعلاقاتها بحكمة وتفكير بل بكثير من التفكير، لأنّها لا تسمح لنفسها بالوقوع بالخطأ أبداً.

تحب العلاقات الآمنة على أن تخاطر بعلاقة فاشلة وغير ناجحة، فهي تختار من يجعلها راضيةً عن قرارتها العقلانية وهذا لأنّها تحب بعقلها لا بقلبها.

تتمتع امرأة الجدى بالإخلاص كما أنّها تحب الصدق بشدّة، وتتمتع بعقلية منطقية للغاية، وتبحث عن أشخاص يناسبون شخصيتها لكي تبقى معهم دون أيّ نية في تركهم أو هجرهم أو أن تقوم بإحباطهم، ولكن إن حدث وقامت بتركهم فهي تكون قد استنفذت جميع الفرص المتاحة لديها.

إمرأة برج الجدى فى العمل

يقال بأنّ إمرأة برج الجدي قد تمتاز بمهارات تحليلية عالية بالإضافة لإندفاعها في العمل، ممّا قد يساعدها على صعود سلم النجاح والتقدم والتطور، كما أنّه من المعتقد أنّها قد تتناسب مع الوظائف الإدارية بشكل كبير بسبب قدرتها العالية على التفكير بوضوح ومنطق، بالإضافة لامتلاكها أخلاقيات العمل.

عيوب إمرأة برج الجدى

تتصف إمرأة برج الجدى بالعديد من الصفات السلبية، ومنها رفض تجربة الأشياء الجديدة حيث إنّ الروتين والاستقرار يُعدّ من الأمور الأساسية عند إمرأة برج الجدي .

الاهتمام ورعاية الآخرين بشكل كبير وهذا قد يُشكّل مسؤولية كبيرة، كما إنّ إمرأة الجدي غالباً ما تحاول العمل بجد لتحقيق إنجازات عالية بالتالي قد يولد معايير عالية يجب الالتزام بها، فعند حدوث أيّ تقصير فهي لا تتردد أبداً بالانتقاد.

إمرأة الجدى متسلطة لانها قيادية ولديها دوافع ذاتية عالية، لذلك فهي غالباً ما تبرع في الوظائف الإدارية والإشرافية، لأنّها تحب أن تملي على الآخرين أفعالهم وكيفية القيام بها.

ومن عيوبها أيصا أنها لا تسامح أبدا، قد تجد صعوبةً في الصفح فى بعض الأحيان، خاصةً إذا ما تعلق الأمر بجرح مشاعرها، وهذا لاعتقادها بأنّ التسامح قد يدل على الضعف.

إقرأ أيضا..

صفات وعيوب إمرأة برج الميزان

مميزات وعيوب امرأة برج العذراء

صفات وعيوب امرأة برج الأسد

صفات وعيوب إمرأة برج العقرب

 

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى