السيارات

إصدارات خاصة من فيات بنظام “Hey Google”

كتب: أشرف الماس

قامت شركة فيات بإبرام عقد شراكة مع Google لإطلاق إصدارات خاصة من السيارة 500 و 500 X كروس والتى تتميز بعناصر التصميم الداخلى المميز ونظام المساعدة الخاص بالسائق.


وقد تضمنت طرازات فيات500 الإصدار الأخير من Hey Google ، والذى يسمح بالتحكم الصوتى ويمكّن المستخدمين أيضًا من التحقق من المعلومات حول سياراتهم عبر هواتفهم الذكية أو Google Nest Hub .

حيث تم تزويد السيارات أيضًا بأحدث إصدار من تكنولوجيا المعلومات من شركة Fiat، والذى يمكن التحكم فيه باستخدام Hey Google والذى يمكنه من مراقبة موقع السيارة والرحلات التى يتم إجراؤها.

وسيرسل أيضًا إشعارات إذا حاول شخص ما سرقة السيارة، أو ترك منطقة معينة أو تجاوز سرعة معينة.


وتتميز الموديلات الجديدة بسلسلة من عناصر التصميم الخاصة، بما في ذلك طلاء خاص باللونين الأبيض والأسود اللامع مع شارات Hey Google على أقواس العجلات والمطرزة فى المقاعد، و تقول شركة فيات أنها المرة الأولى التى تظهر فيها فى السيارة.

وتتميز إصدارات فيات الجديدة بعجلات من السبائك المعدنية مقاس 16 بوصة وعجلة قيادة رياضية ولوحة عدادات جديدة بلون فضى غير لامع.

ويجلس كلا من الطرازين 500X و 500 Hey Google على عجلات معدنية مقاس 16 بوصة ويتميزان بمقاعد جديدة ولوحات عدادات فضية غير لامعة.

ويتم تقديم 500X بمحركات بنزين بقوة 118 حصانًا وسعة 1.2 لتر و 148 حصانًا بسعة 1.3 لتر .

وستأتي جميع إصدارات Hey Google أيضًا مع مجموعة ترحيب، والتى تتضمن محور Google Nest وغطاء مفتاح خاص.

تتوفر إصدارات Hey Google على طرازات ICE 500 فقط وليس 500 Electric الجديدة.و ستبدأ عمليات البيع والتسليم بالاسواق فى منتصف أبريل 2021.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى