فنون
أخر الأخبار

أمينة خليل: ردود الفعل على خلي بالك من زيزي مبهرة

قالت الفنانة أمينة خليل، إن ردود الفعل حول مسلسلها الرمضاني «خلي بالك من زيزي» مبهرة وصادقة للغاية ووصلت إلى قلبها، موضحة أن المسلسل يناقش قضية هامة تعاطف الجمهور معها.

وأضافت خليل، خلال لقاء لفضائية «العربية»، صباح الخميس، أن رسائل الشكر التي تلقتها لتقديم شخصية تعاني من اضطراب قصور الانتباه، وتشجيعها لبعض المرضى على استكمال رحلة العلاج بعد مشاهدة المسلسل، وحث الأمهات على احتضان أبنائهم بشكل أكبر، من الرسائل المؤثرة التي تلقتها ما بعد المسلسل، مؤكدة أنها فخورة وسعيدة بردود الفعل.

وأشارت إلى أن التحضير لشخصية «زيزي» مر بأكثر من خطوة، أولها ما تضمنه السيناريو من إجابات لكل أسئلتها عن الشخصية وتعزيز فهمها لها بوضوح، موضحة أنها قرأت بصورة مكثفة عن المرض لفهمه ومعرفة سبب حدوثه وكيفية تأثيره.

وذكرت أنها تابعت من يعانون المرض من دائرتها المحيطة، ولاحظت التفاصيل الصغيرة المتعلقة بتصرفاتهم، والاستماع لطريقة كلامهم في لحظات معينة كالفرح والخوف والحزن، ومتابعة العادات الجسدية.

وأوضحت أن الهدف الرئيسي من المسلسل لم يتعلق بطرح حلول للتعامل مع المصابين بالمرض، متابعة: «كنا نبحث عن قصة إنسانية، وإرسال رسالة هامة وواضحة وصريحة بالتوعية بوجود مرض فرط الحركة إلى الأهل بشكل خاص».

وتدور أحداث مسلسل «خلي بالك من زيزي» في إطار اجتماعي درامي كوميدي، ضمن أجواء عائلية، حيث يناقش قضية تعيشها معظم البيوت المصرية وهى المشكلات الزوجية، من خلال فتاة تقع في عدد من المشكلات مع زوجها وتحاول الخروج منها وذلك خلال سياق درامي مشوق.

ويشارك في بطولة المسلسل بيومي فؤاد، صبري فواز، صفاء الطوخي، سلوى محمد على، وأسماء جلال، على الطيب، من تأليف ورشة سرد وإشراف على الكتابة مريم نعوم، وسيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، وإخراج كريم الشناوي.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى