سلايدرفنون

ياسمين صبرى تتصدر التريند بعد طلاقها من أبوهشيمة

كتبت – سلمى هانى

تصدرت الفنانة ياسمين صبرى التريند وأصبحت الأكثر تداولًا على جميع منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد إعلان طلاقها من رجل الأعمال المصرى أحمد أبوهشيمة.

وأكدت مصادر مقربة من الطرفين أن الطلاق تم بهدوء مع التمسك بالاحترام التام من جانب الطرفين، منعًا لإثارة الشائعات أكثر من ذلك، بعد زواج دام لمدة سنتين.

وقد حذف كل من الطرفين جميع الصور التي تجمعهما على كل مواقع التواصل الاجتماعي، كما قاما بإلغاء المتابعة على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

يذكر أن أحمد أبوهشيمة وياسمين صبرى، قد عقدا قرانهما في 17 أبريل 2020، في حضور عائلي فقط بسبب انتشار فيروس كورونا في تلك الفترة.

وغردت ياسمين صبرى، تغريدة عبر حسابها على تويتر، قائلة: “المهارة الأولي للبناء في الحياة هي القدرة على التكيف بسرعة، أما المهارة الثانية فهي كيفية قراءة الناس لمعرفة من المفيد الأكثر”.

أما أبوهشيمة فكان أول تعليق له عبر حسابه الرسمي على”إنستجرام”: “أنا لا أخسر أبدًا إما أن أربح أو أن أتعلم”.

من جانب آخر، تعيش الفنانة ياسمين صبرى، حالة من النشاط الفني في هذه الفترة، حيث تعود إلي الساحة الفنية مرة أخري بعد غيابها لفترة طويلة، حيث تعاقدت على مسلسل جديد يحمل إسم” الشادر”، وتجسد فيه شخصية بنت شعبية لأول مرة في تاريخها، ويتكون المسلسل من 15 حلقة، وسيتم عرضه على إحدي المنصات الإلكترونية، وهو من إخراج سامح عبدالعزيز.

كما تعاقدت على تصوير فيلم “صقر المحروسة”، وهو ينتمي إلى نوعية الأفلام التاريخية، وتشارك في بطولته بجانب الفنان أحمد عز، والفيلم من إخراج أحمد علاء، وتأليف محمود حمدان.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى