مصرسلايدر

وصول وفد من الأحزاب المصرية إلى معبر رفح البرى تضامنًا مع قطاع غزة

وصل إلى معبر رفح البري وفد من مجموعة أحزاب مصرية بعد ظهر اليوم الجمعة لإعلان التضامن مع قطاع غزة وتقديم كميات كبيرة من المواد الغذائية والطبية والمساعدات الإنسانية باسم الشعب المصري إلى الشعب الفلسطيني بقطاع غزة.

وأشار النائب فايز أبو حرب، نائب مجلس الشيوخ عن حزب مستقبل وطن بشمال سيناء إلي أن وفد التضامن يرأسه النائب أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن، ويضم 79 نائبا برلمانيا ما بين مجلسي النواب والشيوخ المصريين، بالإضافة إلي 80 شاحنة من المواد الغذائية والطبية والمساعدات الإنسانية لتقديمها إلى الشعب الفلسطيني طبقا لتوجيهات القيادة السياسية.

وكان في استقبال الوفد ومرافقته إلى معبر رفح الدكتور محمد عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء, ويسري جاسر أمين تنظيم حزب مستقبل وطن بشمال سيناء ونواب المحافظة لمجلسي النواب والشيوخ

وأكد النائب علاء عابد نائب حزب مستقبل وطن مشاركة تضامنية من أحزاب مستقبل وطن، حماة وطن، الشعب الجمهوري، وتنسيقية شباب الأحزاب.. مؤكدا دعم دعم جميع الأحزاب المصرية والشعب المصري في تضامنه مع الشعب الفلسطيني الشقيق، مشيرا إلى التقدير العالمي للرئيس عبدالفتاح السيسي للمساهمة في إعادة إعمار غزة بمبلغ 500 مليون دولار.

ومن جانبه أكد الدكتور محمد عبدالفضيل شوشة توفير كل الدعم والمساندة للأخوة الفلسطينيين بفضل القيادة الرشيدة للرئيس عبدالفتاح السيسي, الذي لولا جهوده ما تحقق وقف إطلاق النار بين الفلسطينيين والإسرائيليين , مشيرا إلى أن قرار مساهمة مصر في إعادة إعمار غزة لا يصدر إلا من قائد وسياسي حكيم مثل الرئيس السيسي.

كما أشار إلى الدعم المقدم من كافة أجهزة ووزارات الدولة المصرية لدعم الأشقاء الفلسطينيين باستقبال الجرحى والمصابين لعلاجهم بالمستشفيات المصرية وتقديم الدعم من المواد الغذائية والمستلزمات الطبية والمساعدات الإنسانية.

ولفت شوشة إلى الدعم المقدم من كافة أجهزة ووزارات الدولة المصرية لدعم الأشقاء الفلسطينيين باستقبال الجرحى والمصابين لعلاجهم بالمستشفيات المصرية وتقديم الدعم من المواد الغذائية والمستلزمات الطبية والمساعدات الإنسانية.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى