مصررياضةسلايدر

وزير الشباب يلتقى المدير الإقليمى لمؤسسة فريدريش ناومان لتعزيز سُبل التعاون المشترك

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ديرك كونسه المدير الإقليمي لمؤسسة فريدريش ناومان بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أثناء زيارته لجمهورية مصر العربية، لتعزيز التعاون المشترك بين الوزارة والمؤسسة خلال الفترة المقبلة.

وخلال اللقاء، أكد وزير الشباب والرياضة أهمية التعاون بين الدولة والقطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المدني لتحقيق أهداف التنمية المستدامة، مؤكدا ضرورة تضافر الجهود، وتكاتف جميع الأطراف المعنية؛ لدعم الدولة المصرية بتحقيق تنمية مستدامة متوازنة تضمن مستقبلا أفضل، وعقد المزيد من الشراكات الفعالة التي تحقق نموا مستداما وفقا لرؤية مصر للتنمية المستدامة 2030.

أشار وزير الشباب والرياضة إلى الطفرة التي تشهدها الدولة بفضل التكامل بين كل مؤسسات الحكومة المصرية، والتي تعمل ضمن رؤية وطنية شاملة، بالإضافة إلى الاهتمام بالشباب من خلال تعظيم دورهم في المجتمع، وإفساح المجال أمامهم لتمكينهم، وتعظيم الاستفادة من إسهاماتهم في دفع عجلة التقدم والتنمية، فهم يمثلون القوة الأساسية للمجتمع، ويشكلون مصدرًا مهمًا للتطور والتنمية في المجتمعات كافة.
تناول اللقاء بحث أوجه التعاون بين وزارة الشباب والرياضة ومؤسسة “فريدريش ناومان” واستكمال البرامج التي يتم تنفيذها بين الجانبين وإمكانية التعاون علي المستوي الإقليمي في ضوء الاتفاقية الموقع بين الوزارة والمؤسسة منذ عام 2018، كما تناول اللقاء الترتيبات النهائية لتنظيم مؤتمر عن ريادة الأعمال والاستثمار خلال الفترة من (5-7) ديسمبر المقبل بمركز التعليم المدني بالجزيرة.

حضر اللقاء أحمد عفيفي رئيس الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني بالوزارة، هاني عبد الملاك مدير برامج مصر بمؤسسة “فريدريش ناومان” الألمانية.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى