رياضةسلايدر

وزير الرياضة يلتقى مجلس إدارة الاتحاد المصرى للاسكواش

التقى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اليوم الثلاثاء، بمجلس إدارة الاتحاد المصري للاسكواش برئاسة المهندس عاصم خليفة، لاستعراض الاستعدادات الخاصة بالمشاركات في البطولات الدولية المقبلة، والخطط والبرامج التدريبية المخصصة للاعبي مصر خلال الفترة المقبلة.

وطالب وزير الشباب والرياضة من رئيس الاتحاد المصري للاسكواش العمل على نشر اللعبة بشكل أكبر، وتوسيع قاعدة الممارسين لها، لاسيما مع انتشار ملاعب الاسكواش داخل المنشآت الشبابية والرياضية فى جميع محافظات الجمهورية، لافتاً إلى رؤية الوزارة نحو نشر ثقافة الممارسة الرياضية داخل المجتمع.

أشار “صبحي” الي تنفيذ المشروع القومى للاسكواش بالتنسيق مع الاتحاد المصري للاسكواش، لاكتشاف المواهب ودعمها فى إطار الحفاظ على صدارة مصر فى الاسكواش على مستوى العالم.

ثمن الدكتور أشرف صبحي جهود مجلس إدارة الاتحاد المصري للاسكواش، ودعمه للاعبي مصر وتحفيزهم على تقديم أفضل مستوى لهم فى مختلف البطولات، وتحقيق الإنجازات المبهرة، مشيرًا إلى التنسيق المتواصل بين الوزارة والاتحاد المصري للاسكواش فى ضوء الحفاظ على تألق لاعبي مصر، وتصدرهم للتصنيف العالمى للعبة الذى يصدره الاتحاد الدولى للاسكواش متفوقين على لاعبين من مختلف دول العالم.

ومن جانبه، أشاد المهندس عاصم خليفه الي الدعم الكامل من وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي، وحرصه علي نشر لعبة الاسكواش وتوسيع قاعدة الممارسة، مشيراً إلي ان الاتحاد لديه ٤ مناطق للعبة داخل المحافظات ويسعي الي إنشاء ٤ مناطق أخري.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى