اخبارسلايدر

وزيرة البيئة تشهد توقيع بروتوكول تعاون بين البنك الأهلي و«إيكو إيجيبت»

أكدت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، أن الملف البيئي شهد العديد من التحولات المهمة خلال الفترة الحالية منها دعم القطاع المالي والمصرفي والقطاع الخاص للعمل البيئي وللدور التشاركي للحفاظ على الموارد الطبيعية والاتجاه نحو رؤية مشتركة محلياً ووطنياً وعالمياً لدعم توجه الدولة في حماية البيئة والتنوع البيولوجي لتحقيق التنمية المستدامة.

جاء ذلك خلال حضور وزيرة البيئة اليوم الاثنين مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين جهاز شئون البيئة والبنك الأهلي المصري لدعم حملة” ايكو ايجيبت” للسياحة البيئية بحضور قيادات الوزارة والبنك المعنية.

وأعربت فؤاد عن سعادتها بتوقيع بروتوكول التعاون، ما يعكس بداية جديدة للعمل البيئي بدعم البنك الأهلي كراع استراتيجي للحملة وأحد أهم البنوك الوطنية والقطاع المصرفي للعمل البيئي ولحماية التنوع البيولوجي والمساهمة في الترويج للسياحة البيئية محليا وعالميا.

وأكدت أن العمل البيئي لن يحقق أهدافه دون تضامن كافة القطاعات ومن أهمها القطاع المصرفي ليكون داعم للعمل والاستثمار الأخضر في مصر لخلق مناخ اقتصادي وطني واع يسهم في حماية البيئة ومواردها الطبيعية والبنك الأهلي يعتبر أحد أهم شركاء العمل البيئي الواعي بالقطاع المصرفي والذى يعمل على فتح الباب لمزيد من الشركاء الوطنيين في هذا القطاع.

 

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى