فنونسلايدر

هند صبرى تكشف عن صور كواليس «البحث عن علا».. صور

تخوض الفنانة التونسية هند صبرى، مغامرات جديدة ورحلة مميزة بين دوامة الحياة ومحاولاتها لإعادة اكتشاف ذاتها كامرأة، حيث تحاول الموازنة بين دورها كأم وزوجة ورائدة أعمال، وذلك من خلال مسلسلها الجديد «البحث عن علا»، الذى يعتبر امتدادًا لمسلسلها «عايزة أتجوز» الذى حقق نجاحا جماهيريا كبيرا حين عرضه منذ 10 سنوات.

فبعد غياب أكثر من 10 سنوات، تعود الشخصية المحبوبة علا عبدالصبور، وذلك فى أحدث مسلسلات نتفليكس العربية «البحث عن علا»، حيث نشرت هند عبر حسابها الرسمى على موقع الصور «إنستجرام» أول صور من كواليس مسلسلها الجديد.

وعلقت الفنانة هند صبرى قائلة: «بعد غياب أكثر من 10 سنوات تعود الشخصية المحبوبة علا عبدالصبور، فى أحدث مسلسلات نتفليكس العربية البحث عن علا، أخيرًا أول صور من البحث عن علا»، ومن المقرر عرض المسلسل قريبًا وحصريًا على منصة نتفليكس.

«البحث عن علا» بطولة هند صبرى، سوسن بدر، هانى عادل، ندى موسى، محمود الليثي، داليا شوقي، بالإضافة لعدد كبير من ضيوف الشرف ومنهم، يسرا، خالد النبوى ودينا وآسر ياسين وفتحى عبدالوهاب، ومن تأليف غادة عبدالعال وقصة وسيناريو وحوار مها الوزيرى وغادة عبدالعال وإخراج هادى الباجورى.

البحث عن علا

البحث عن علا

البحث عن علا

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى