السياراتسلايدر

نيسان تكشف عن سيارة GT-R T-spec بمميزات غير محدودة (صور)

كتب – أشرف الماس

GT-R هي سيارة رياضية عالية الأداء كشفت عنها نيسان للمرة الأولى في عام 2007، وقد أعلنت مؤخرًا عن إصدار خاص منها محدود الإنتاج يحمل اسم GT-R T-spec، والذي سيتوافر بلونين للهيكل ومجموعة من الميزات المطورة.

تأتي السيارة برفارف أمامية أوسع من إصدار Track السابق، وعجلات RAYS مصنوعة من سبائك الألمنيوم مطلية بالذهب وجناح خلفي من ألياف الكربون. تكمل مرايا الأبواب بلون الهيكل وقنوات غطاء المحرك السوداء وشارات T-spec التغييرات الخارجية. كما تمت إضافة مكابح من السيراميك الكربوني مع موجهات هواء للفرامل من GT-R نيسمو.

أبرز ما يميز سيارة نيسان جي تي آر تي الجديدة هما اللونان الخارجيان الحصريان – ميلينيوم جايد وأرجواني منتصف الليل. تم عرض Millennium Jade سابقًا على R34 GT-R V-Spec II Nür ، وهي واحدة من أندر سيارات GT-R على الإطلاق. مع الاسم المستوحى من مضمار سباق نوربورجرينج، تم إنتاج 718 وحدة V-Spec II Nür فقط – مع 156 فقط تحمل لون Millennium Jade. هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها عرض هذا اللون على GT-R في سوق الولايات المتحدة.

تحتوى المقصورة الداخلية T-spec على لون داخلي خاص “Mori Green” ، ومقاعد مجهزة بجلد أنيق مع لمسات من جلد الغزال اللؤلؤي، وبطانة علوية من ألكانتارا مبطنة وشارات إضافية T-spec.
تحت غطاء المحرك، سيجد العملاء المحرك الأسطوري المزدوج التربو VR38DETT سعة 3.8 لتر V6 ، والذي ينتج قوة 565 حصانًا. يتم دعم المحرك من خلال ناقل حركة متسلسل من 6 سرعات بقابض مزدوج.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى