اخبارسلايدر

ننشر حيثيات حكم حبس الراقصة جوهرة

كانت محكمة الجنح المستأنفة المنعقدة بمحكمة 6 أكتوبر الابتدائية، قضت السبت الماضى بحبس الراقصة الروسية «إيكاترينا أندريفا»الشهيرة بـ«جوهرة» بالحبس سنة مع الشغل، لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور.

وجاء فى حيثيات الحكم، «أن الحكم المستأنف قضى بإدانة المتهمة بعد اطمئنانه لنسبة الاتهام للمتهمة، ورجحان أدلة إدانتها على أدلة براءتها، ومن ثم تحيل المحكمة فى قضائها لأسباب الحكم المستأنف، حيث استقر وجدانها من فحصها للأوراق وما حوتها من مستندات وتمحيصها لأدلة الثبوت أن التهمة المنسوبة إليها ثابتة فى حقها ثبوتا يقينيا أخذًا من الدليل المستمد من محضرى التحريات والضبط ومقطعى الفيديو الخاصين بالمتهمة والمرفقين بأوراق الدعوى».

واستطردت الحيثيات «أنه ثابت  فى الفيديو قيام المتهمة بتحريض الحاضرين من رواد الملهى الليلى على الفسق وذلك بنزولها من على المسرح الخاص بأداء الفقرة عليه ومخالطتها للحضور وأداء حركات وإيماءات جنسية بمنطقة الفرج، واستدعاء الزبائن لها للاقتراب منها وذلك بأحد مقاطع الفيديو وأداء فقرة فنية أخرى تقوم فيها المتهمة بالرقص دون ارتداء شورت أسفل رداء الرقص، وتعمد إظهار منطقة حساسة من جسدها أكثر من مرة فى مقطع الفيديو الآخر».

وأضافت الحيثيات «أن الأوراق خلت من ثمة دليل يناهضها أو دفع أو دفاع المتهمة فى عنها التهمة أو يؤدى إلى القول بعكسه الأمر الذى تقضى معه المحكمة والحال كذلك بتأييد الحكم المستأنف تستبق عليه مواد الاتهام الواردة بقيد ووصف النيابة العامة والمادة304/2  إجراءات جنائية، وإلزام المتهمة بالمصاريف، عملا بنص المادة 34 من قانون الإجراءات الجنائية».

وتلاحق الأجهزة الأمنية الراقصة جوهرة، لصدور حكم عليها بالحبس سنة، لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، حيث علمت إدارة تنفيذ الأحكام، بمكان وجودها بأحد الفنادق بمدينة الغردقة، وعلى الفور توجهت إلى محل إقامتها بالفندق.

وتمكنت الراقصة من الهرب قبل وصول إدارة التنفيذ، وعلمها بصدور أمر ضبط وإحضار لها عقب صدور حكم واجب التنفيذ عليها بالحبس لمدة سنة؛ لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى