فنونسلايدر

نجمات «بنات عبدالرحمن» يتألقن فى عرض السجادة الحمراء

تألقت نجمات فيلم «بنات عبدالرحمن» المشارك فى المسابقة الرسمية لمهرجان القاهر السينمائى فى دورته الـ43 المقام بدار الأوبرا المصرية من الفترة 26 نوفمبر الجارى حتى 6 ديسمبر المقبل.

وأقيم، مساء اليوم، عرض السجادة الحمراء للفيلم بطولة صبا مبارك، حيث تألقت الفنانة على السجادة الحمراء بفستان نبيتى طويل باللون كت، بقصة الهاف ستومك، ومزود بأكمام شفافة، ومكشوف عند منطقة الصدر والظهر، مما اعتمدت امكياجا ناعما، وتركت منسدلًا على كتفيها، وارتدت مجوهرات مكونة من أقراط طويلة، وخاتم، كما حرص جمهور صبا على التقاط الصور التذكارية معها، خلال تواجدها على السجادة الحمراء.

شبنات عبد الرحمن»، تدور أحداثه في حي للطبقة المتوسطة في عمان، حيث تعيش زينب العزباء، التي تعمل خياطة وتعيش حياة كئيبة وتعول والدها، وحينما يراها الأخير في ثوب زفاف كانت تقوم بتعديله لإحدى قريباتها، تستيقظ زينب لتجد والدها مفقودا فتبدأ رحلة البحث عنه بمساعدة شقيقاتها.

قصة العمل تتناول علاقة أسرية مضطربة بين 4 شقيقات لا تجمعهن تقريبا إلا صلة الدم، بينهما تختلف كل واحدة عن الأخرى فى طباعها وتفاصيل حياتها، يتزامن اختفاء والدهن مع تفجر مشكلاتهن الخاصة، ويقوم ببطولة الفيلم كل من صبا مبارك، وحنان الحلو، وفرح بسيسو، ومريم الباشا.

أسماء جلال

ندى أكرم

صبا مبارك

مريم الخشت

هبة السيسى

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى